Friday  04/03/2011/2011 Issue 14036

الجمعة 29 ربيع الأول 1432  العدد  14036

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الثقافية

 

جامعة جازان تشارك في معرض الرياض الدولي للكتاب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان - سجى علاقي :

تشارك جامعة جازان ممثلة في عمادة شؤون المكتبات في معرض الرياض الدولي للكتاب الذي يُقام خلال الفترة من 26-3-1432هـ إلى 6-4-1432هـ، انطلاقًا من الدور الثقافي الذي تسعى الجامعة إلى تحقيقه على المستوى المحلي والعربي والدولي من خلال مشاركتها في التظاهرات الثقافية، ومنها معارض الكتب داخل المملكة وخارجها.

وأوضح عميد شؤون المكتبات بجامعة جازان الدكتور حسين بن حمد دغريري أن مشاركة الجامعة في المعرض ستكون ضمن جناح وزارة التعليم العالي، وأن الجامعة قد أعدت عدتها وتجهيزاتها لعرض وتقديم كل ما هو مفيد لزوار المعرض من خلال المطويات والمنشورات التعريفية والمطبوعات والهدايا التذكارية التي تحمل اسم الجامعة التي ستوزع على زوار المعرض باختلاف شرائحهم، بالإضافة إلى النتاج العلمي لأعضاء هيئة التدريس في الجامعة، الذي يحوي أحدث البحوث المنشورة في شتّى المناحي العلمية والنظرية.

وأضاف الدغريري أن هذه المشاركة تأتي امتدادًا لحراك الجامعة الثقافي ومشاركاتها المستمرة في معارض الكتاب الدولية للتعريف بجامعة جازان وجهودها..، مبينًا أنه يمثل الجامعة في المعرض عدد من موظفي عمادة شؤون المكتبات من ذوي الخبرة في هذا الجانب.

وأكّد الدغريري أن مشاركة الجامعة في معرض الرياض الدولي، التي تأتي للعام الرابع على التوالي، تمثل إضافة إيجابية لعمادة شؤون المكتبات من خلال استفادتها من أحدث المطبوعات العلمية والثقافية والإصدارات التي يحويها المعرض، وتزويد مكتبات الجامعة بها، وتبادل الكتب مع الجامعات المحلية والدولية والمراكز العلمية والمكتبات ومراكز الأبحاث.

وشكر الدغريري مدير الجامعة الأستاذ الدكتور محمد بن علي آل هيازع على دعمه المستمر للعمادة الذي كان وراء كل هذه الإنجازات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة