Friday  04/03/2011/2011 Issue 14036

الجمعة 29 ربيع الأول 1432  العدد  14036

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

عملاء الشركة يحصلون على رصيد 200% مجاناً
«زين» ترفع باقتها الدولية لـ27 دولة وتطبّق تعرفة مخفضة على الشبكات المحلية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

كشفت شركة «زين السعودية» عن طرحها عرضاً جديداً على باقتها الدولية بهدف تقديم اتصالات دولية وفق أسعار غير مسبوقة بعد أن رفعت سقف عدد الدول التي تشملها الباقة لتصل إلى 27 دولة حول العالم من بين الدول التي تشهد كثافة في حركة الاتصالات المتنقلة من المملكة.

وأوضحت الشركة في بيان صحفي بهذا الخصوص أن العرض الجديد يقدم ثلاث مميزات جديدة في وقت واحد، حيث يقدم تعرفة مميزة على المكالمات الدولية في عدة دول، ومنح العميل دقائق مجانية عند إعادة الشحن، بالإضافة إلى التمتع بتعرفة مخفضة على جميع الشبكات المحلية تبلغ 40 هللة فقط للدقيقة.

وأشارت زين السعودية إلى أن العرض الجديد يبدأ من 1 مارس الحالي وينتهي في 31 من الشهر نفسه، حيث إنه متاح لجميع العملاء الحاليين والجدد. وبيّنت الشركة أن الدول التي تسري عليها التعرفة المخفضة بعد توسيعها إلى 27 دولة هي: الكويت، اليمن، السودان، إندونيسيا، سريلانكا، تركيا، مصر، باكستان، الهند، بنغلاديش، الإمارات، البحرين، قطر، عمان، النيبال، الأردن، ليبيا، سوريا، لبنان، أستراليا، كندا، الصين، هونج كونج، ماليزيا، سنغافورة، بريطانيا وأمريكا.

وأبانت الشركة أن العرض المذكور يسري على جميع المكالمات الدولية الصوتية وليس محصوراً في رقمين مفضلين فقط، ولجميع الأرقام، بينما تساوي الدقائق المجانية 200% من قيمة الشحن مع كل عملية شحن لـ20 ريالاً فأكثر، وهي صالحة للاستخدام على شبكة زين فقط.

وقالت زين السعودية إن إطلاق هذا العرض يأتي في إطار السياسة التي نتهجها «زين السعودية» مع باقتها، والتي تتمثّل في طرح سلسلة من العروض المتجددة عليها، سعياً إلى المحافظة على مستويات ثقة عملائها الكرام، والتي تشرّفت باكتسابها في وقت وجيز، إلى جانب حرص الشركة الشديد على تطبيق شعارها «زين عالم جميل» والتزامها بذلك على أرض الواقع بكل ما يحمله هذا الشعار من معان وأفكار.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة