Friday  04/03/2011/2011 Issue 14036

الجمعة 29 ربيع الأول 1432  العدد  14036

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الوفد الكشفي المصري يعرب عن سعادته بعودة خادم الحرمين

رجوع

 

مكة المكرمة - سليمان وهيب :

عبَّر وفد الاتحاد العام للكشافة والمرشدات بجمهورية مصر العربية، خلال زيارته للمملكة، عن سعادته بعودة خادم الحرمين الشريفين سالماً معافىً إلى أرض المملكة بعد العارض الصحي الذي ألمَّ به، وأشادوا بما شاهدوه من إنجازات حضارية جبارة ومشاريع تنموية في المجالات المختلفة خصوصاً ما يتعلق بتوسعة الحرم المكي الشريف والمشاعر المقدسة.

وقد أعرب قائد الوفد الكشفي المصري القائد أحمد عميرة عن شكره وتقديره على كرم الضيافة والحفاوة التي تلقاها الوفد.

جاء ذلك في الحفل الخطابي الذي أقامه النشاط الكشفي بالإدارة العامة للتربية والتعليم (بنين) بمنطقة مكة المكرمة، للوفد الكشفي المصري، بحضور مدير إدارة نشاط الطلاب محمد بن نجيب عبد الفتاح الذي رحب بالضيوف في الكلمة التي ارتجلها وتمنى لهم طيب الإقامة.

وقد اشتمل الحفل على العديد من الفقرات، حيث تم عرض فيلم وثائقي عن المركز الكشفي لخدمة المعتمرين الذي تقدّمه كشافة التربية والتعليم لضيوف بيت الله الحرام، كما قدّم كشافون وجوالة مصريون فقرات إنشادية وقصائد شعرية حازت إعجاب الجميع، ثم تبودلت الهدايا التذكارية وتناول الجميع طعام العشاء الذي أعد لهذه المناسبة.

هذا وسيغادر الوفد الكشفي المصري مكة المكرمة بعد أن أدى مناسك العمرة إلى المدينة المنورة لتمضية أيام في رحاب المسجد النبوي الشريف.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة