Friday  04/03/2011/2011 Issue 14036

الجمعة 29 ربيع الأول 1432  العدد  14036

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

وزير الدولة البنغالي للشؤون الدينية يعرب عن سروره بعودة خادم الحرمين

رجوع

 

مكة المكرمة - عمار الجبيري :

عبر معالي وزير الدولة ووزير الشؤون الدينية في بنغلاديش السيد محمد شاه جيهان مياه عن سروره بشفاء خادم الحرمين الشريفين، متمنياً أن يمد الله في عمره ويمتعه بالصحة والعافية، ويديم عليه نعمه ظاهره وباطنه، منوها بالتسهيلات الكبيرة والرعاية الكريمة والخدمات الجليلة والجهود الجبارة والإمكانات الضخمة التي تسخرها المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- لخدمة وراحة حجاج بيت الله الحرام وقاصدي هذه الديار المقدسة من الزوار والمعتمرين وتوفير أقصى درجات الراحة لهم وتحقيق كل ما يمكنهم من أداء نسكهم بكل يسر وسرور.

ووصف تلك الخدمات والرعاية والجهود والإنجازات بأنها أعمال جليلة وتجسد مدى اهتمام ولاة الأمر في المملكة بخدمة وفود الرحمن، مؤكداً أن هذه الخدمات متواصلة ففي كل عام تشاهد مشروعات وإنجازات جديدة تضاف إلى الإنجازات السابقة.

جاء ذلك خلال زيارته أمس لمؤسسة مطوفي حجاج دول جنوب آسيا، حيث التقى برئيس مجلس إدارة المؤسسة عدنان أمين كاتب، وناقش معه كافة الترتيبات الخاصة بحجاج بنغلاديش لهذا العام والخدمات التي تقدمها المؤسسة لهم.

ونوه الوزير البنغلاديشي بالجهود التي تبذلها المؤسسة والخدمات التي تقدمها للحجاج الذين تتشرف بخدمتهم والإمكانات التي تسخرها لخدمتهم، مشيراً إلى أن عدد حجاج بلاده لهذا العام يبلغ 120 ألف حاج.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة