Friday  04/03/2011/2011 Issue 14036

الجمعة 29 ربيع الأول 1432  العدد  14036

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

صناديق التمويل تتجاوب بالمساهمة في المشروع
أمير مكة يُوجّه بسرعة البدء في تنفيذ مشروعي الرويس وخزام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - عبد الله الدماس

وجَّه صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة بسرعة البدء في تنفيذ مشروعي الرويس وخزام، وأكد سموه أن الدعم الحكومي اللا محدود ساعد في تسهيل الكثير من الأمور لتنفيذ هذه المشاريع الهامة في منطقة مكة المكرمة، واعتبر سموه موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز على تشكيل لجنة فرعية لمعالجة تصريف السيول والأمطار وإعطائها كامل الصلاحيات، وبخاصة فيما يتعلق بتنفيذ البنية التحتية للأحياء العشوائية دعماً غير مسبوق من الحكومة وتوقع أن يساهم القرار في خفض تكلفة مشاريع معالجة وتطوير الأحياء العشوائية بنسبة لا تقل عن 25 % من المشروع.

جاء ذلك خلال إطلاع سموه على عرضين قدمتهما شركتا الرويس وخزام وضحت فيهما المراحل التي وصل إليها المشروعان، مؤكدين أن البدء في تنفيذ هذين المشروعين سيتم خلال أسابيع.

وأكد العرض أن صناديق الدولة أبدت تجاوباً كبيراً في المساهمة بتمويل هذه المشاريع والذي سيساعد في سرعة التنفيذ ودعم هذه المشاريع.

حضر الاجتماع أمين جدة الدكتور هاني أبو راس، وعدد من المسئولين في شركة جدة للتنمية والتطوير العمراني، بالاضافة إلى مسئولي شركات تطوير حي الرويس وخزام.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة