Friday  04/03/2011/2011 Issue 14036

الجمعة 29 ربيع الأول 1432  العدد  14036

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

عقب زيارته معرض الكتاب وتفقده دور النشر والناشرين .. د. خوجه:
لا نسمح بالتشكيك.. وإدارة المعرض تستقبل المطالبات والشكاوى وترد عليها مباشرة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - واس

أكد معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبد العزيز بن محيي الدين خوجة أن إدارة معرض الكتاب تستقبل جميع المطالبات والشكاوى ويتم الرد عليها مباشرة. وقال معاليه بعد زيارته أمس معرض الرياض الدولي للكتاب 2011م وتفقده لدور النشر والناشرين المشاركين في المعرض ، واستماعه لبعض الشكاوى والمطالبات من الزائرين: إننا أبناء وطن واحد وتهمنا مصلحة الوطن ولا نسمح للتشكيك بذلك.

وأضاف: كلنا لنا آراء أحياناً نتفق فيها، وأحياناً نختلف وليس عيباً أن نختلف وإنما المهم أن نصل إلى رأي صحيح بطريقة صحيحة ومناسبة وبأسلوب حسن وطيب وحضاري.

ومضى وزير الثقافة والإعلام بقوله: إن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - وجه بإنشاء قاعدة للحوار والقرآن الكريم أمرنا بذلك أيضاً، والحوار مهم وأن إيصال رسالة أي شخص لابد أن تكون بالطريقة الحضارية وأعتقد أنه لا ضير أن نختلف مع شخص آخر المهم كيف نوصل هذا الرأي إلى الآخر بالطريقة المناسبة.

وأشار معاليه إلى أن معرض الكتاب سوف يستمر، وهو واجهة حضارية لبلدنا، مبيناً أنه يتم استقبال الشكاوى عبر إدارة المعرض، بالإضافة إلى البرنامج الاجتماعي على شبكة الانترنت «الفيس بوك» ويتم الرد عليها مباشرة.

وأوضح معالي وزير الثقافة والإعلام أن المطالبات سوف يتم النظر فيها، وقال: إن الجميع له آراء ومطالبات والكل يرى بأنها سليمة (100%) ولكن في الأخير نحن ندرس تلك المطالبات ونرى مدى فائدتها للوطن والمواطن من عدمها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة