Friday  04/03/2011/2011 Issue 14036

الجمعة 29 ربيع الأول 1432  العدد  14036

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الرائد يمنع لاعبي الاتحاد من (الإجازة )

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد

رفض المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد البرتغالي توني أوليفيرا منح اللاعبين راحة عن التدريبات أمس الخميس بعد المجهود الكبير الذي قدموه في المباراة الماضية الآسيوية أمام فريق بيروزي الإيراني والذي كسب الاتحاد تلك المواجهة بثلاثة أهداف مقابل هدف حيث جاء رفض أوليفيرا لمنح اللاعبين راحة كون يوم الاثنين المقبل ستكون هناك مواجهة مهمة للفريق أمام فريق الرائد ضمن مباريات دوري زين السعودي للمحترفين. هذا وقد جاء تدريب الاتحاد أمس الخميس بتقسيم اللاعبين إلى قسمين ضم الأول اللاعبين الذين شاركوا في لقاء بيروزي الإيراني والذين خضعوا لتدريبات خفيفة وبعدها غادروا المران فيما خضعت المجموعة الثانية إلى تدريبات مكثفة.

من جانبه طمأن قائد الاتحاد محمد نور الجميع على الإصابة التي تعرض لها في لقاء بيروزي الإيراني حيث أشار إلى أنها بسيطة ولن تعيقه من المشاركة في المباريات المقبلة.

وفي سياق آخر أكدت إدارة الاتحاد بأنها سوف تقوم بتسليم اللاعبين مكافأتهم المالية بعد الفوز الأخير الذي حققه الفريق أمام الأهلي يوم الأحد المقبل أي قبل لقاء الرائد حيث سوف يستلم كل لاعب مبلغ 10 آلاف ريال فيما تقرر بأن يتم تسليمهم نفس المبلغ جراء الفوز على فريق بيروزي الإيراني قبل المباراة الآسيوية المقبلة التي ستكون أمام فريق بونيدكور الأوزبكي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة