Friday  04/03/2011/2011 Issue 14036

الجمعة 29 ربيع الأول 1432  العدد  14036

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في دوري الأولى
الخليج يوقف انتصارات المتصدر هجر.. والأنصار تفوق على الرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الأحساء - صادق الحرز

أوقف فريق الخليج مسلسل الانتصارات لفريق هجر متصدر دوري الدرجة الأولى عندما خرج معه بالتعادل بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي جرت أحداثه على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، حيث كان الخليج هو البادئ في التسجيل (ق 30) عن طريق عماد التاروتي لينتهي الشوط الأول بتقدم الخليج بهدف.

وفي الشوط الثاني سيطر هجر بصورة مطلقة على مجرياته، فيما اعتمد الخليج على الهجمات المرتدة ليدرك هجر التعادل (ق 75) بواسطة محمد الخميس ، وبهذا التعادل واصل فريق هجر صدارته لفرق الدوري برصيد 42 نقطة، بينما رفع فريق الخليج رصيده إلى 30 نقطة.

الأنصار × الرياض

المدينة المنورة - علي الأحمدي

قاد اللاعب البديل محمد لبيب فريقه (الأنصار) إلى فوز مهم على فريق الرياض عندما أحرز هدف التقدم في الوقت بدل الضائع في اللقاء الذي جرى بين الفريقين عصر أمس بالمدينة المنورة وانتهت نتيجته بهدفين لهدف. كان الأنصار سباقاً بالتقدم بهدف سجله أحمد عسيري في الدقيقة 21 من الشوط الأول وفي ذات الدقيقة من الشوط الثاني كان الرياض على موعد مع التعادل عبر لاعبه حسام الدوسري قبل أن تؤول النتيجة النهائية لمصلحة الأنصار في الوقت القاتل وثلاث نقاط أنصارية جديدة عززت موقعه كثاني الترتيب في دوري الدرجة الأولى بـ 35 نقطة، فيما أبقت رصيد الرياض بعد خسارته عند النقطة الـ 27 مع الإشارة إلى لقائين مؤجلين للفريق لم يلعبهما أمام الخليج والعروبة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة