Friday  04/03/2011/2011 Issue 14036

الجمعة 29 ربيع الأول 1432  العدد  14036

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الهلال بقيادة «ميشو» في مواجهة صعبة مع النيل الحصاحيصا
الأندية السودانية استعدت جيداً لانطلاق الدوري اليوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تنطلق اليوم الجمعة مباريات الدوري السوداني لكرة القدم في الموسم الجديد بمشاركة 14 نادياً في مقدمتهم الهلال حامل اللقب والمريخ الوصيف. واستعدت الأندية السودانية استعداداً جيداً للمسابقة خاصة المريخ الذي خاض معسكرين تدريبيين خارج البلاد خلال يناير وفبراير الماضيين في مصر وليبيا على الترتيب.

كما استعد الهلال للمسابقة من خلال معسكر في القاهرة قبل أن يعود للخرطوم ويكمل استعداده للمسابقة.

وقال حسام البدري المدير الفني للمريخ والذي تعاقد معه الفريق السوداني قبل ثلاثة أشهر لتولي المهمة الفنية إن طموحاته كبيرة مع المريخ؛ مشيراً إلى أن الحصول على لقب بطولة الدوري السوداني يأتي في مقدمة أولوياته بعد أن قامت إدارة المريخ بتدعيم الفريق بعدد مناسب من اللاعبين.

وكان المريخ قد تعاقد مع بعض اللاعبين أصحاب الخبرة على رأسهم الحارس الدولي عصام الحضري حارس الأهلي والزمالك السابق وحارس منتخب مصر. وأضاف البدري: «خضنا فترة استعداد طيبة للموسم الكروي الجديد وهناك اطمئنان بشكل كبير على مستويات جميع اللاعبين ونسعى لتقديم أداء يسعد جماهير المريخ ويرضي طموحاتنا الشخصية في المنافسة والفوز بالالقاب».

ويواجه المريخ فريق هلال الساحل في بداية مشواره بالبطولة مساء السبت بإستاد بورسودان. وأشار البدري إلى أن فريقه يأمل في افتتاحية مثالية لمسابقة الدوري قبل أن يفتتح مشواره في دوري أبطال إفريقيا منتصف مارس الجاري.

ويلتقي المريخ مع انتركلوب الأنجولي بأم درمان يوم 19 مارس الجاري في ذهاب دور 32 لدوري أبطال إفريقيا. ويسعى الهلال بقيادة مدربه الصربي ميلوتين سريدويفيتش «ميشو» إلى تحقيق الفوز في أول مواجهة له بالدوري السوداني يوم غد الجمعة عندما يلتقي في مواجهة صعبة مع النيل الحصاحيصا. وسيفتقد الهلال لجهود نجمه سيف الدين مساوي في استهلالية الممتاز بجانب لقاء القمة في الأسبوع الثاني أمام المريخ بعد أن تعرض اللاعب للطرد أمام المريخ في ختام نهائي بطولة كأس السودان الماضية مما يتطلب إيقافه مباراتين.

وتقام غداً الجمعة مباراتان أخريان ضمن الأسبوع الأول أيضاً فيلتقي هلال كادوقلي مع أهلي الخرطوم كما يلتقي حي العرب مع أهلي شندي. وتقام يوم السبت أربع مباريات فيستضيف هلال الساحل فريق المريخ كما يلتقي اتحاد مدني مع النسور والخرطوم مع جزيرة الفيل والموردة مع الأمل.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة