Saturday  05/03/2011/2011 Issue 14037

السبت 30 ربيع الأول 1432  العدد  14037

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بأفضل تعرفة للمكالمات المحلية ورصيد مجاني عند الشحن
موبايلي تطلق باقة «حلا محلي»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

أعلنت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» اليوم السبت عن إطلاقها لباقة «حلاً محلي» ذات التصميم الخاص، لتلبية رغبات العملاء ذوي الاستخدام المحلي كأول باقة مسبقة الدفع بالمملكة تتيح لمستخدميها مجموعة من الخيارات المجانية التي يستطيع العميل أن يحدد من خلالها نوع التخفيض الذي يرغب به بالإضافة إلى جملة من المميزات الأخرى تشمل رصيدًا إضافيًا مجانيًا مع كل عملية شحن.

وتمتاز باقة «حلاً محلي» بأقل سعر للمكالمات المحلية على الإطلاق في المملكة وذلك ضمن الباقات المسبقة الدفع من خلال تعرفة تصل إلى 40 هللة للدقيقة للرقم المفضل الذي يختاره العميل داخل شبكة «موبايلي» أو 50 هللة للدقيقة للرقم المفضل للمشغلين الآخرين، فيما تحتسب الدقيقة لباقي الأرقام بواقع 45 هللة للدقيقة داخل الشبكة و55 هللة للمكالمات المحلية خارجها.

وإلى جانب ذلك، توفر الباقة حلولاً أخرى للراغبين في الاقتصار على خاصية التخفيض المسائي من خلال التمتع بخاصية التخفيض الإضافي الذي يشمل المكالمات المسائية والمحددة من الساعة الحادية عشرة مساءً وحتى الساعة السابعة صباحًا وذلك بواقع 40 هللة للدقيقة لجميع الأرقام داخل شبكة موبايلي.

كما تتميز الباقة برصيد إضافي مجاني يصل إلى 100 في المئة من قيمة بطاقة الشحن الأساسية عند كل عملية شحن تتم للرصيد، وبصلاحية تمتد إلى 30 يوماً لاستخدام الرصيد الإضافي، مما يجعلها الباقة الأكثر تنافسية وتميزًا في المملكة.

وتأتي باقة «حلاً محلي» من منطلق التزام «موبايلي» بتوفير خدمات اتصالاتية تتسم بالمرونة ولمدة ثلاثة أشهر وتخدم العملاء كلٌ حسب احتياجاته، حيث برعت «موبايلي» في خلق باقات تناسب مختلف شرائح المجتمع مثل باقة «راقي» والمخصصة لكبار العملاء، وباقة « نجمة» ذات الخصوصية المطلقة للسيدات وباقة « فلّة» المخصصة للشباب.

وكانت «موبايلي» أطلقت في وقت سابق باقة «حلاً دولي» والمعدة خصيصًا بمزايا تسمح بإجراء المكالمات الدولية للعديد من دول العالم بأقل تكلفة على الإطلاق، ويستطيع المشترك التنقل بين أي من الباقات التي طرحتها «موبايلي» لاختيار أفضل السبل التي تمنحه مرونة أعلى لإدارة كافة عمليات الاتصال.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة