Saturday  05/03/2011/2011 Issue 14037

السبت 30 ربيع الأول 1432  العدد  14037

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الزمالك يتهم جماهير الأهلي بمحاولة إلغاء الدوري

رجوع

 

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي

اتهم إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الزمالك المصري جماهير النادي الأهلي بمحاولة إلغاء مسابقة الدوري من خلال المباريات الودية التي يخوضها ناديهم، حيث تقوم الجماهير الأهلاوية بتوجيه شتائم لأشخاص معينين من الفريق المنافس بهدف إرسال رسالة للجهات المسئولة بث القلق حول إمكانية إثارة الشغب في الملاعب إذا ما تم استئناف الدوري. وأكد إبراهيم أن النادي الأهلي لا يرغب في عودة الدوري، ويتمنى مسئولوه إلغاء المسابقة هذا الموسم على عكس رغبة جميع الأندية، وفي مقدمتها الزمالك باستئناف المسابقة من جديد، مشيراً إلى أن جماهير الزمالك أظهرت أداءً متحضراً خلال مباراة الفريق مع ستارز الكيني لكونها المباراة الرياضية الأولى في مصر بعد الأحداث الأخيرة، في حين شهدت مباراة الأهلي الودية مع حرس الحدود أحداثاً مؤسفة.

يأتي ذلك في الوقت الذي يواصل فيه قطبا الكرة المصرية الزمالك والأهلي التدريبات وخوض المباريات الودية استعداداً لعودة الحياة للملاعب المصرية باستئناف الدوري المصري من جديد. وأكد حسام حسن المدير الفني للزمالك أن وجود الثنائي أحمد حسام ميدو وعمرو زكي في قيادة هجوم الزمالك يعد إضافة كبيرة، مشيراً إلى أنه في حالة عودة الدوري والصعود لأدوار متقدمة في البطولة الأفريقية سيكون فريقه في حاجة شديدة للعديد من العناصر المؤثرة، خاصة أن أي لاعب معرض للإصابة والغياب عن المباريات.

وفي الأهلي عاد الثنائي مصطفى عفرتو والليبيري فرانسيس دافوركي إلى التدريبات الجماعية أمس حيث كان عفرتو يشارك في مباراة ودية بالسودان مع المنتخب الأوليمبي، أما فرانسيس فقد تخلف عن التدريبات مؤخراً لمرض زوجته وكان قد شارك في مباراة حرس الحدود الودية الأخيرة بعد فترة غياب بسبب إصابته بكدمة في الرباط الخارجي للركبة. يأتي هذا في الوقت الذي غاب فيه الثنائي شريف عبد الفضيل وأسامة حسني لاعبا الفريق لتواجدهما في معسكر المنتخب العسكري، ويغيباً بذلك عن المباراة الودية الرابعة للأهلي أمام مصر المقاصة والتي ستقام الأحد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة