Saturday  05/03/2011/2011 Issue 14037

السبت 30 ربيع الأول 1432  العدد  14037

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

كالديرون استبعد الدوسري وضم ياسر والعتيبي لقائمة مباراة الأهلي.. وغياب الجابر يثير التساؤلات
الأيرلندي «مارتن أونيل» مدرباً للهلال الموسم المقبل .. وأنباء عن مراقبته للفريق في الفترة المقبلة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب – فيصل المطرفي :

علمت (الجزيرة) أن أطرافاً هلالية أنهت اتفاقها المبدئي مع المدرب الأيرلندي الشمالي مارتن أونيل لتولي تدريب الفريق الأول مطلع الموسم المقبل بعقد لمدة سنة إذ كشفت المصادر ان الهلاليين شرعوا في وضع خطة العمل مع المدرب وسط احتمالية كبيرة بتواجد المدرب أو أحد أفراد فريق عمله بالرياض الأسابيع المقبلة لمتابعة الفريق الهلالي في خطوة مماثلة للتي قامت بها الإدارة مع البلجيكي جيرتس نهاية الموسم ماقبل الماضي.

وكانت الإدارة الهلالية قد أبرمت عقداً حتى نهاية الموسم مع المدرب الأرجنتيني كالديرون بعد رحيل جيرتس ومنحت الأول كافة الصلاحيات لقيادة الفريق حتى نهاية الموسم مع منحه مميزات مالية في حال تحقيق البطولات في الوقت الذي يعزم الهلاليون للتعاقد مع أونيل لاستلام زمام الأمور في معسكر الفريق الصيف المقبل.

إلى هنا ينهي الفريق الكروي الأول بنادي الهلال عصر اليوم تحضيراته لمواجهة الاهلي مساء غد ضمن منافسات دوري زين للمحترفين لحساب الجولة 19 على أن تغادر البعثة الزرقاء إلى جدة عند السابعة من مساء اليوم بعد أن يفرغ الفريق من أداء مرانه الأخير .. وكان كالديرون قد أحاط الحصة التدريبية الرئيسية مساء أمس بالسرية التامة وفرض مناورة على كامل مساحة الملعب بمشاركة الثلاثي حسن العتيبي وياسر القحطاني وعبدالعزيز الدوسري في حين أعطى الجهاز الفني الضوء الأخضر للعتيبي والقحطاني للمغادرة مع بعثة الفريق اليوم فيما سيكمل الدوسري اداء تدريباته بالرياض لحين اكتمال جاهزيته.

وكان رئيس النادي الأميرعبدالرحمن بن مساعد قد عقد اجتماعا مطولا بمدرب الفريق السيد كالديرون بعد نهاية التدريب لمناقشته حول مستقبل الفريق الهلالي في الفترة المقبلة الذي سيشهد خوض الازرق لعدة مباريات في الكثير من الاستحقاقات.

وفي المقابل جاء غياب مدير إدارة الكرة سامي الجابر أمس لليوم الثالث على التوالي مثيراً للتساؤلات ولاسيما في ظل الأخبار التي تواترت مؤخراً عن تقديم عرض عمل له خارج إطار الكرة السعودية فيما أكد مدير المركز الاعلامي بنادي الهلال عبدالكريم الجاسر أن الجابر يمر بظرف عائلي في الفترة الراهنة على أن يعاود ممارسة مهامه بعد زوال الظرف.

وعلى صعيد الإصابات تسببت تجدد الاصابة لدى لاعب وسط الفريق عبداللطيف الغنام الاسبوع الماضي في تأخر موعد انضمامه للتدريبات الجماعية ويتوقع أن ينهي برنامجه التأهيلي نهاية الاسبوع الجاري.

وعلى خط آخر ابلغ مدرب الفريق الهلالي الارجنتيني كالديرون ادارة ناديه عن اتخاذه لقرار إلغاء فكرة اقامة معسكر لمدة يومين قبل المباريات وذلك على اثر اعتراض اللاعبين على ذلك بعد تقديمهم المسوغات التي تمنعهم من الالتقاء بذويهم وبذلك ستستمر السياسة المعتادة بإقامة معسكر ليلة المباراة فقط.

من جانب آخر أقامت إدارة الكرة في الفريق الأول أمس إلى جانب اللاعبين حفلا مصغراً لمساعد مديرعام كرة القدم خالد المغيربي بعد أن رُزق مؤخرا بمولودة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة