Saturday  05/03/2011/2011 Issue 14037

السبت 30 ربيع الأول 1432  العدد  14037

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في افتتاحية الدور الثاني لدوري شباب الممتاز
الأهلي تجاوز حطين وتمسك بصدارته والهلال هزم الفتح وواصل مطاردته

رجوع

 

الرياض - (الجزيرة)

حافظ الأهلي على صدارته لدوري شباب الممتاز لكرة القدم بفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه بعد أن حقق فوزاً صعباً على ضيفه حطين بـ 3 أهداف لعبد الرحمن السفري (هدفين) وصالح الشهري مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما أمس في جدة في افتتاحية الدور الثاني للمسابقة وشهدت طرد حارس مرمى حطين في وقت مبكر من الحصة الثانية. الأهلي رفع رصيده إلى 29 نقطة في المركز الأول وأجبر حطين على البقاء في مركزه الثامن بـ 13 نقطة.

وفي الأحساء حقق الهلال فوزاً ثميناً على مضيفه الفتح بهدفين دون مقابل سجلهما هداف المسابقة عبد الله الدوسري.. وقد افتقد الهلال في المباراة مجموعة من عناصره الأساسية إثر انخراط 6 منهم في دورة عسكرية إجبارية إلى جانب انضمام حارس مرماه عبد الله السديري لمعسكر منتخب الشباب في دبي وإصابة آخرين.

الهلال رفع رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثاني، في حين بقي الفتح على رصيده السابق 19 نقطة تراجع بها للمركز السادس خلف الاتحاد والنصر والشباب بفارق الأهداف وله مباراة مؤجلة.

وفي الرس فاز الاتحاد على مضيفه الخلود بـ 4 أهداف مقابل 3 ليرفع رصيده إلى 19 نقطة تقدم بها للمركز الثالث أمام النصر والشباب والفتح بالأهداف وله مباراة مؤجلة، في الوقت الذي بقي الخلود في ذيل الترتيب بنقطة واحدة.

وفي الرياض تعادل النصر وضيفه الاتفاق سلباً دون أهداف ليرفع النصر رصيده إلى 19 نقطة تقدم بها للمركز الرابع خلف الاتحاد وأمام الشباب والفتح بالأهداف، في حين ارتفع رصيد الاتفاق إلى 18 نقطة تراجع بها للسابع وله مباراة مؤجلة.

وفي مكة فاز الوحدة على ضيفه الشباب بهدفين مقابل هدف ليرتفع رصيد الوحدة إلى 13 نقطة أبقته تاسعاً، فيما بقي رصيد الشباب على 19 نقطة تراجع بها للخامس خلف الاتحاد والنصر وأمام الفتح بالأهداف.

وفي حائل تعادل الطائي وضيفه نجران بـ 3 أهداف لكل منهما في المباراة التي شهدت إثارة وندية طوال دقائقها نتج عنها طرد لاعب من كل فريق.. رصيد الفريقين ارتفع إلى 8 نقاط وضعت نجران في المركز 10 متقدماً على الطائي بالأهداف وللأخير مباراة مؤجلة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة