Sunday  06/03/2011/2011 Issue 14038

الأحد 01 ربيع الثاني 1432  العدد  14038

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

شمس : «إذا غنيت مدري ليش أزعلهم»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بيروت - هناء حاج :

قررت الفنانة الكويتية شمس العودة الى الساحة الغنائية حاملة معها ثمانية عشر أغنية ضمن البوم واحد بعنوان «يا ملك» تعتزم طرحه في الأسواق خلال الشهرين المقبلين، وكانت شمس قد أطلقت أغنية سابقاً فيديو كليب لأغنية «يا ملك» التي أخرجها اللبناني فادي حداد وبثتها على عدد من الفضائيات، وصورت في المغرب أغنية أخرى بعنوان «أنا هالجو».

وإلى حين إطلاق الألبوم تعمل شمس على تصوير أغنية من ضمن الألبوم بعنوان «مجنونة» من ألحان هيثم زياد وتوزيع طوني سابا، ومن المتوقع أن تكون بين أغنيات شمس واحدة من ألحان ناصر الصالح.

ولا تتأخر شمس عن توجيه رسائل مختلفة من خلال الأغنيات إن كان عبر اللهجات التي ستستخدمها ومنها النقازي والشرقي والرومانسي في محاولة منها لإرضاء الكثير من الأذواق، أو من خلال كلمات الأغنيات وعلى سبيل المثال أغنية بعنوان «إذا غنيت مدري ليش أزعلهم» وهي رسالة مباشرة واضحة الى عدد من الفنانين الذين طالما ذكرتهم شمس في لقاءاتها وتصاريحها التي تعتبر انها تشكل خطراً على بعضهم أو أن البعض الآخر لا تعجبهم فيحاربونها بفنها، لهذا لن تخفي رسائلها عبر أغنياتها. أما الرسائل غير الغنائية فقالت شمس أنها عينت سفيرة لجمعية بيناشيونال بالاس الأوروبية، وهي جمعية تعنى بحقوق مزدوجي الجنسية والمهاجرين خصوصاً من الجاليات العربية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة