Sunday  06/03/2011/2011 Issue 14038

الأحد 01 ربيع الثاني 1432  العدد  14038

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أهالي طبرجل يحتفلون بعودة خادم الحرمين الشريفين

رجوع

 

طبرجل - عبد الله الهريويل

رعى فيصل الشامي رئيس مركز طبرجل، الحفل الذي أقامه أهالي مدينة طبرجل والقرى التابعة لها بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز إلى أرض الوطن بعد رحلته العلاجية.

وقد شهد الحفل نائب شيخ شمل قبيلة الشرارات الشيخ سعيد اللحاوي والشيخ فوزي بن دعيجاء، ومدراء الدوائر الحكومية من مدنيين وعسكريين وشيوخ وأعيان وجمع غفير من أهالي طبرجل.

وفي الحفل الخطابي ألقى رئيس مركز طبرجل فيصل الشامي كلمة حمد الله فيها وشكره على عودة ملك الإنسانية إلى أرض الوطن سالما معافى ، وقال: إنها مناسبة غالية على قلب كل مواطن ومواطنة، وزف تهانيه إلى كافة أفراد الشعب السعودي والقيادة الحكيمة، ولأمير منطقة الجوف صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز. وفي كلمة أهالي طبرجل والقرى التابعة لها التي ألقاها نيابة عنهم المهندس عبدالرحمن الشراري مدير كهرباء طبرجل وعضو المجلس البلدي حيث عبر خلالها عن عظيم التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين وإلى الشعب السعودي النبيل ، كما رفع الحميد تهاني أهالي طبرجل وقراها لأمير منطقة الجوف وكافة أهالي المنطقة. وزاد أن أهالي طبرجل الخضراء بلدة المليون زيتونة والمدينة الصديقة للطفولة يقيمون في هذه الأيام وفي كل بيت من بيوتهم مناسبة عرس سعيدة ابتهاجاً بعودة الملك عبد الله لأرض الوطن. بعد ذلك ألقى خلف بن دعيجاء رئيس بلدية طبرجل كلمة عبر خلالها عن فرحه وسروره بهذه العودة الميمونة، ثم أدى مجموعة من الأطفال أوبريتا إنشاديا بعنوان: (اليوم عيد) من كلمات وألحان الشاعر سالم حمدان. وكان للشعر حضوره في هذه المناسبة حيث شارك سبعة شعراء بقصائد جميلة عبروا خلالها عن فرحتهم بسلامة وعودة خادم الحرمين لأرض الوطن وقد نالت قصائدهم تفاعل الجمهور وهم الشاعر عايد رغيان الشراري والشاعر مسلم أبو رشيدة والشاعر سالم الشراري والشاعر صالح الشراري والشاعر عطالله اللحاوي والشاعر متعب دهام النصار والشاعر ضيف الله سويلم ثم قصيدة للشاعر الكويتي حامد زيد ألقاها الشاب سامر حامد الشراري. واختتمت فقرات الحفل برقصة الدحة والتي أداها فرقة طبرجل للدحة بقيادة سعيد الشراري.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة