Sunday  06/03/2011/2011 Issue 14038

الأحد 01 ربيع الثاني 1432  العدد  14038

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رادوي والمحياني وعزيز ويونج بيو في القائمة الأساسية وإصابة جديدة لياسر تبعده عن المشاركة
أفراد الفريق الهلالي وصلوا إلى جدة .. والجماهير استقبلتهم قبل نزال الأهلي الليلة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب – فيصل المطرفي :

تعرض مهاجم الفريق الكروي الاول بنادي الهلال ياسر القحطاني لإصابة في مفصل قدمه اليمنى في نهاية تدريب مساء امس الاول وهي إصابة مختلفة عن تلك التي غيبته طوال الاسابيع الماضية وأجبرت الاصابة الاخيرة القحطاني لترك تدريب الفريق الهلالي عصر امس قبل نهايته بيد ان مدرب الفريق الارجنتيني كالديرون ضم اللاعب الى القائمة التي غادرت الرياض ووصلت الى جدة مساء امس فيما تبدو مشاركته في اللقاء شبه معدومة على ان يستكمل اعداده للقاء الفريق المقبل امام النصر .

وكان كالديرون قد اعاد الكوري يونج بيو الى مركز الظهير الايمن حسب مناورة الامس بعد غيابه عن اللقاء الآسيوي الماضي لإيقافه كما اتضح وفقا للمصادر اعتماده على الثنائي خالد عزيز وميريل رادوي في محور الارتكاز مع منح الفرصة لعيسى المحياني للمشاركة اساسيا على ان يبقى المصري احمد علي في مقاعد البدلاء.

واختتم الفريق تدريباته عصر امس وسط متابعة رئيس النادي الامير عبدالرحمن بن مساعد ونائبه الامير نواف بن سعد.

يشار الى ان الفريق الهلالي سيعود الى الرياض في ساعة مبكرة من صباح الغد الى الرياض على ان يجري تدريبه غدا في الفترة المسائية والذي سيكون مفتوحا لوسائل الاعلام على أن يغلق يومي الثلاثاء والاربعاء كما جرت العادة بإغلاق التدريبات قبل المباريات بـ48 ساعة استعدادا لمواجهة النصر في نصف نهائي كأس ولي العهد يوم الخميس المقبل .

جدير بالذكر ان بعثة الهلال وصلت الى مطار الملك عبدالعزيز بجدة عند التاسعة من مساء امس وسط استقبال جماهيري حرص على التواجد وتحفيز اللاعبين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة