Monday  07/03/2011/2011 Issue 14039

الأثنين 02 ربيع الثاني 1432  العدد  14039

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

مستشفى أدمة يستخدم تقنية البلازما الغنية بالصفائح الدموية «PRP»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حققت تقنية حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية (PRP) والتي تستخدم حالياً في مستشفى أدمة نقلة نوعية مذهلة في طب التجميل وعلاج المشاكل المختلفة للبشرة والشعر لكلا الجنسين النساء والرجال.

وتعتمد هذه التقنية على استخدام مكونات من دم المريض نفسه (وهي البلازما)، وبالتالي فهي طريقة آمنة تماماً وبدون أي آثار جانبية على الإطلاق على المدى الطويل لأنها تعتمد على حقن مواد ذاتية من نفس المريض، وبالتالي لا يوجد أي مخاوف من انتقال أي عدوى. وتستخدم حقن البلازما في أغراض تجميلية متعددة كإضفاء النضارة ومنح البشرة مظهراً أكثر حيوية وشباباً وتسهم في تخفيف الهالات السوداء غير المرغوبة، وتُعتبر حقن البلازما من أكثر الطرق فاعلية وأماناً في التخفيف من الهالات السوداء وتخفيف آثار الندبات الناتجة وتخفيف تجاعيد الوجه والخطوط التعبيرية الدقيقة في الوجه وتجاعيد اليد، وعلاج حالات تساقط الشعر حيث يعمل حقن البلازما على إعادة إنبات الشعر بالإضافة إلى ذلك أنه يجعل الشعر أكثر كثافة ولمعاناً وهذا يمنحه المظهر الصحي المحبب.

ويمكن إضافة البلازما الذاتية مع الدهون الذاتية وتستخدم في تعبئة جميع مناطق الجسم سواء الوجه أو اليدين أو الأرداف وذلك لأن البلازما تعمل على تحسن نتائج حقن الدهون كثيراً وتطيل فترة بقاء الدهون كما تُعطي نضارة إضافية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة