Monday  07/03/2011/2011 Issue 14039

الأثنين 02 ربيع الثاني 1432  العدد  14039

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الجميح ومان ديزل آند تربو تعقدان أول اجتماع سنوي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تعقد مجموعة الجميح وشركة مان ديزل آند تربو السعودية أول اجتماع سنوي وندوة عمل لعملائهم في مدينة الرياض بفندق راديسون بلو يوم غد الثلاثاء 3 ربيع الآخر 1432هـ الموافق 8 مارس 2011م.

ومجموعة الجميح هي الوكيل الوحيد في المملكة لشركة مان ديزل الألمانية منذ عام 1974م وهي متخصصة في تصنيع المحركات لمحطات التوليد الكهربائية وتسيير البواخر.

وصنعت شركة مان ديزل أول محرك ديزل بالعالم عام 1896م أي منذ حوالي 115 عاماً على يد المهندس الألماني رودلف ديزل الذي اخترع مكينة الديزل وأخذت تسمى باسمه فيما بعد ومحركات مكائن ديزل مان تعمل بواسطة جميع أنواع الوقود المتوفر وبقدرات من 450 كيلو وات ولغاية 97.000 كيلو وات للمحرك الواحد.

ويحضر الاجتماع مندوبون من الشركة السعودية للكهرباء وشركة مرافق وأرامكو وسابك وكذلك من أغلب مصانع الإسمنت والحديد كما يحضرها مندوبون من الوزارات مثل وزارة الداخلية والإعلام وحرس الحدود ومن عدد من شركات القطاع الخاص الذين لديهم محركات ومولدات مان المنتشرة بالمملكة العربية السعودية.

ويفتتح الندوة الأستاذ حمد بن عبدالعزيز الجميح (نائب رئيس مجلس المديرين بشركة الجميح القابضة) وكذلك بحضور ثلاثة نواب لرئيس مجلس الإدارة لشركة مان ديزل آند تربو بألمانيا وأمريكا ومسؤولين من السعودية ودبي وقطر، يتخلل الندوة تقديم موضوعات عن محركات مكائن ديزل مان والتيربوشارجر والتطور التكنولوجي للمحركات والدعم اللا محدود للعملاء والدعم ما بعد البيع الذي يشمل خدمات الوكيل والصيانة والإصلاح بمراكز الصيانة المتخصصة والالتزام بتوفير قطع الغيار الأصلية في مواقع العمل.

ومن المشاريع المشتركة لمجموعة الجميح وشركة مان بالسعودية أحد أهم المشاريع القائمة حالياً في مجال إنشاء محطات الكهرباء لتوسعة محطة كهرباء شركة إسمنت ينبع وهو قيد التسليم الذي يعتبر أكبر محطة كهرباء بالعالم موجودة في مصنع أسمنت وتصل القدرة الإجمالية الكلية بعد الانتهاء 184 ميجاوات.

وقد أثبتت القدرة العالية والكفاءة الممتازة لمحركات مان الألمانية جدارتها في توليد الكهرباء بدون مشاكل تصنيعية في العالم وقد تم تشغيل محركات مان لخمسة مولدات ذات القدرة 10 ميجاوات بمحطة توليد مدينة شرورة بعدد خمسة مولدات التي تعمل منذ حوالي 10 سنوات.

وحرصاً من شركة مان بأن تكون قريبة من العملاء تم افتتاح مركز خدمة لهم بمدينة جدة باستثمار ألماني 100% وتؤكد شركة مان ديزل آند تيربو السعودية ومجموعة الجميح أن مركز الصيانة التابع لها بالرياض مستمر في تقديم خدمة الإصلاح والصيانة لمحركات مان المنتشرة بالسعودية حيث أن عدد المولدات يتجاوز 220 مولداً وبحاجة إلى أكثر من مركز صيانة واحد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة