Monday  07/03/2011/2011 Issue 14039

الأثنين 02 ربيع الثاني 1432  العدد  14039

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«تأجير» موزعاً معتمداً لسيارات هيواندي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقعت شركة (تأجير الوطنية) اتفاقية مع مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات - هيواندي، الوكيل الحصري لسيارات هيونداي الكورية بالمنطقة الغربية بالمملكة، تكون بموجبها (تأجير الوطنية) موزعاً رسمياً لسيارات هيونداي في المنطقة الغربية، ومقدماً لخدماتها.

وقد وقع الاتفاقية الأستاذ عمر هندي، الرئيس التنفيذي لشركة تأجير، والمهندس حزم جمجوم الرئيس التنفيذي لمؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات - هيونداي. وعقب التوقيع، صرح الأستاذ عمر هندي بأن شركة (تأجير الوطنية) ستعمل برؤية خاصة تتمحور حول مبدأ رضا عملائها، من خلال تقديم أفضل الخدمات سواء في مرحلة البيع أو ما بعد البيع، لتحقق الريادة في قطاع السيارات والخدمات المتعلقة بها بما في ذلك توفير قطع الغيار وخدمات الصيانة والسمكرة والدهان للسيارات وفقاً لأعلى مستويات المهنية وأرفع درجات الجودة المعمول بها في هذا القطاع.

وأوضح الأستاذ عمر هندي، أن تأسيس الشركة الجديدة يأتي في إطار توصيات مجلس إدارة شركة تأجير بتطبيق استراتيجية جديدة فيما يتعلق باستثمار العائدات على الأرباح بهدف تنويع أنشطة (تأجير) التجارية، ودعم نتائجها الربحية. وستدعم (تأجير) شركة تأجير الوطنية من خلال برامجها الخاصة والميسرة للتأجير مع الوعد بالتملك، والتي تشهد إقبالاً واسعاً وثقة متنامية من قبل كافة شرائح المجتمع السعودي.

وقد أعلنت شركة (تأجير الوطنية) عن اعتزامها تدشين ثلاثة فروع تقدم خدماتها في كل من جدة، والرياض، والدمام. وأوضح الأستاذ هندي أن هذه الخطوة تمثل بداية لخطة الشركة الرامية لتغطية مختلف مناطق المملكة بخدماتها المتميزة ضمن عدة خطوات استراتيجية ستأتي لاحقاً. وأشار الأستاذ الهندي أن تكاليف إنشاء المراكز الثلاثة الجديدة تقدر بحوالي تسعين مليون ريال سعودي.

من جانبه، علق المهندس حزم جمجوم بالقول: «نحن سعداء بالاتفاقية التي غدت تجمعنا بشركة تأجير. فهي من الشركات الرائدة، وتتمتع بقاعدة عملاء عريضة، ويسرنا أن نوفر لهم منتجاتنا عالية الجودة التي تعتبر من أهم العلامات التجارية في عالم السيارات، ما سيساهم في إيجاد قنوات جديدة يتمكن من خلالها العملاء من الحصول على سيارات هيونداي وفق أفضل العروض والتسهيلات، ويتمتعوا بأرقى معايير خدمات ما بعد البيع.»

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة