Monday  07/03/2011/2011 Issue 14039

الأثنين 02 ربيع الثاني 1432  العدد  14039

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الأميرة نورة: اعتدت منكنَّ النجاح دائماً واليوم فاجأتنني..
تعليم القصيم يزف (273) طالبة متفوقة وروح الحب للمليك والوطن تنبض بأوبريت (دانة التميز)

 

 

 

 

 

 

 

 

رجوع

 

بريدة - مكتب الجزيرة :

زفت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة القصيم صباح أمس الأحد 1-4-1432هـ (273) طالبة متفوقة في حفل شرفته حرم أمير منطقة القصيم الأميرة نورة بنت محمد بحضور المساعدة للشؤون التعليمية الأستاذة عائشة بنت حمد الأحمد وقيادات الإدارة النسائية ومديرات المدارس وأمهات الطالبات، وذلك في مركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة.

وجاءت فرحة الطالبات متزامنة مع فرحة الشعب السعودي بقدوم خادم الحرمين الشريفين لأرض الوطن سالماً معافى، حيث تعطرت أنفاس الحضور بأوبريت دانة التميز الذي حكى صدق الولاء وروح الحب بين الشعب وقيادته، وبين المواطن ووطنه المملكة العربية السعودية.

بدأت فقرات الحفل بنشيد السلام الملكي ثم افتتحت الفقرات بآيات من الذكر الحكيم تلتها الطالبة ريهام السيف، لتنطلق فقرة أوبريت (دانة التميز) معلنة دخول مسيرة التفوق للطالبات واللاتي تشرفن بتحية خاصة من قبل سمو حرم أمير القصيم قبل أن تترجم كلمات الأستاذة موضي المجماج وطالباتها شعور الجميع بروح الوطن وحب قيادته وروعة منجزات الطالبات.

فقد جاءت مطلع أبيات الأوبريت لتقول:

أي صبح قد بدأ فيه الجمال

يأخذ الألباب سحرا وخيال

هل رأيت عيني سرابا أم منام

أم هي الآمال ترنو للمحال

لتأتي المشاعر الفياضة بعودة المليك وفيها:

يامليكاً غادر الأرض وفي

مقلة العين وفياً لا يغاب

يامليكاً قد رجونا عوده

غادر الأرض وفي القلب الإياد

ولم تغب صورة الوطن عن المشهد فجاءت الأبيات التالية:

وطني يا كل فخري حينما

يفخر الناس بمال وثياب

وطني يا كل فخري حينما

يفخر الناس بأهل وصحاب

التوشح بالعلم السعودي

مسيرة التفوق الجميلة شهدت تقدم إحدى الطالبات حاملة الأعلام السعودية حيث توشحتها سمو الأميرة نورة بنت محمد وكافة القيادات التعليمية النسائية وسط نبرات الأوبريت، الذي تنبض كلماته وفاء وحباً للوطن الغالي.

فقد تلون المسرح الذي تم تشييده بشكل خرافي جذاب أضفى على المناسبة رونقاً مختلفاً، وأكد نجاح المنظمات بصناعة مناسبة تليق بالحضور.

تكريم التفوقات

الحفل شهد تكريم المتفوقات وعددهن (273) طالبة بشهادات تقدير وهدايا عينية مميزة.

الأميرة نورة : تفاجئنني بإبداعكن

وروعة أعمالكن دائماً!

وصفت الأميرة نورة بنت محمد حرم أمير القصيم فعاليات وبرنامج الحفل بأنه رائع يستحق الشكر والتقدير وقالت: دائماً ما يفاجئني تعليم القصيم بكوادره الرائعة باحتفالات مميزة وجميلة ومتناسقة تنقل نبض الواقع وتشحذ الهمم، حيث عكس الأوبريت جميع الأفكار والمشاعر كما كان الترتيب مميزاً للغاية يدل على احترافية العاملات اللاتي أقدم لهن الشكر والتقدير وأتمنى لهن التوفيق والنجاح ولا أنسى أن أهنىء جميع الطالبات المتفوقات وأمهاتهن على التكريم متمنية للجميع دوام العمل الجبار لصالح الوطن.

تكريم الأميرة نورة بنت محمد

كرمت الأستاذة عائشة بنت حمد الأحمد سمو الأميرة نورة بنت محمد بدرع تذكاري مقدم بالنيابة عن أسرة التعليم بالمنطقة بحضور الدكتورة زينب الرقيبة مديرة إدارة التوجيه وإرشاد الطالبات والمشرفة العامة على الاحتفال.

الأحمد: طالباتنا مستحقات للشكر وتشريف الأميرة نورة وسام فخر

قالت الأستاذة عائشة الأحمد المساعدة للشؤون التعليمية بتعليم القصيم أن تشريف حرم أمير القصيم الأميرة نورة بنت محمد هو وسام يعتز به جميع منسوبات التعليم وهو ما اعتاد الجميع عليه حيث الدعم والرعاية والتوجيه شاكرة لجميع من شارك بنجاح الحفل من الإدارات والكوادر العاملة وبخاصة إدارة التوجيه والإرشاد بقيادة الدكتورة زينب الرقيبة التي كان لإشرافها المميز دور كبير في إنجاح الحفل الذي تستحقه الطالبات.

د. الرقيبة: فرحتنا عندما نشاهد فلذات الأكباد تغمرهن السعادة

الدكتورة زينب الرقيبة مديرة إدارة الإرشاد والتوجيه للطالبات والمشرفة على الحفل أكدت أن سعادتها الكبيرة عندما ترى وتشاهد فلذات الأكباد من الطالبات وهن يعشن بسعادة كبيرة وأن التكريم هو بلسم يسري لصناعة تأسيس حقيقي للمتفوقات حيث يقدر الجهد والسهر والتفوق بما يليق شاكرة لجميع زميلاتها على العمل الجبار لإخراج الحفل بصورة مميزة وممتنة لسمو الأميرة نورة بنت محمد على الحضور والتشريف والرعاية الكريمة

د. الركيان: العمل الجماعي عنوان التفوق وشكراً للأميرة نورة

مدير عام التربية والتعليم بالقصيم الدكتور عبدالله الركيان قال: أبارك لجميع الطالبات المتفوقات ولأسرهن وأجزم أن العمل الجماعي بين المدرسة والبيت والمشرفات هو من أنتج تلك الكوكبة الرائعة الكبيرة من المتفوقات اللاتي أتمنى لهن التوفيق والنجاح مقدماً الشكر والتقدير لسمو الأميرة نورة بنت محمد على رعايتها الدائمة لمناسبات التعليم والاهتمام بدعم الكوادر النسائية والبرامج الموجهة للأسرة التعليمية وهو الأمر الذي عكس النجاحات الكبيرة التي تتواصل من قبل أسرة التعليم بالمنطقة ولله الحمد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة