Monday  07/03/2011/2011 Issue 14039

الأثنين 02 ربيع الثاني 1432  العدد  14039

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

وكيل وزارة الحج يلتقي رئيسي بعثتي حج الإمارات وتايلند

رجوع

 

مكة المكرمة -عمار الجبيري

اجتمع وكيل وزارة الحج حاتم قاضي، بوفد بعثة حج الإمارات العربية المتحدة برئاسة مدير عام الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف الدكتور محمد الكعبي، كما اجتمع مع وفد بعثة حج تايلند برئاسة نائب رئيس هيئة الخبراء بمجلس شيخ الإسلام بتايلاند السيد ارون بونشوم والوفد المرافق له، وذلك بمبنى الوزارة في مكة المكرمة أمس.

وأكد وكيل وزارة الحج أن اللقاءين يأتيان وفقاً للتوجيهات الكريمة المستمرة للإعداد الجيد لترتيبات استقبال وفود بيت الله الحرام وزوار مسجد رسوله الكريم صلى الله عليه وسلم لموسم حج1432هـ، وتقديم أفضل الخدمات لهم وتمكينهم من أداء نسكهم بكل يسر وسهولة.

وشدد على أهمية التقيد والالتزام بالبرامج التي أعدتها وزارة الحج، ومنها الاستمرار في توعية الحجاج قبل قدومهم إلى الأراضي المقدسة وفقاً للتعليمات الصادرة، واتباع برامج مواعيد تفويج الحجاج على جسر الجمرات، وتوثيق عقود إسكان الحجاج في المساكن المرخصة من الجهات ذات العلاقة قبل وصول وفود الرحمن إلى الأراضي المقدسة.

وقد أشاد رئيسا البعثتين بالمشاريع العملاقة والمستمرة التي تقوم بها حكومة خادم الحرمين الشريفين – سلمه الله – لخدمة الحجاج والعمار والزوار، ومنها مشروع توسعة وتطوير المسعى بالحرم المكي، وتظليل ساحات المسجد النبوي الشريف ، وكذلك منشأة الجمرات المتعددة الأدوار، وإنجاز قطار المشاعر المقدسة، ومشروع قطار الحرمين الشريفين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة