Monday  07/03/2011/2011 Issue 14039

الأثنين 02 ربيع الثاني 1432  العدد  14039

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

موظفو البنود بنجران: أمر خادم الحرمين بالتثبيت سيحسن أوضاعنا المعيشية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نجران – حسين المصعبي

عبر عدد من موظفي البنود بمنطقة نجران الذين سيشملهم أمر خادم الحرمين الشريفين بتثبيتهم بمراتب رسمية عن بالغ سعادتهم وشكرهم لخادم الحرمين الشريفين على هذه اللفته الأبوية.

وقال الموظف أحمد دنقوه موظف بند فئة (أ) بأمانة منطقة نجران: لقد تم تعييني على هذا البند منذ حوالي 4 سنوات وكنت آمل وأطمح في التثبيت بين حين وآخر وأمر خادم الحرمين الشريفين بالتثبيت يدل على اهتمامه بالرقي بالمستوى المعيشي والاقتصادي لأبناء وبنات المملكة العربية السعودية.

وأضاف الموظف مسفر القحطاني أحد المتعاقدين براتب مقطوع بجامعة نجران: أنا أعمل في الجامعة منذ عامين وليس لنا ترقيات وعلاوات بهذا النظام وقد أثلج صدورنا أمر خادم الحرمين الشريفين بالتثبيت الذي أسعدنا به لكي نقاوم الحياة برغد.

وذكر مهدي اليامي (موظف مستخدم 32) بأمانة نجران خريج معهد المراقبين بأبها بأن راتبه لا يتجاوز 1800 ريال حيث لم يستطع حتى شراء سيارة ولم يوفر تكاليف الزواج وإيجار منزل وديوان الخدمة لم يستقبل طلبه الوظيفي وأن أمر خادم الحرمين الشريفين أتى لكي نستطيع مقاومة الحياة.

وشكر أحمد المصعبي والذي يعمل على (بند المكافآت) ما يقارب خمس سنوات بفرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بنجران هذه اللفتة الإنسانية من ملك الإنسانية مضيفاً بأنه بعد هذا القرار يستطيع تحسين أموره المعيشية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة