Monday  07/03/2011/2011 Issue 14039

الأثنين 02 ربيع الثاني 1432  العدد  14039

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير محمد استقبل المواطن وأبناءه
مواطن يتنازل عن شخص دهس ابنه بمناسبة عودة خادم الحرمين واستجابة لشفاعة أمير الشرقية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام ظافر الدوسري

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتب سموه بالإمارة الشيخ إبراهيم الرشيد رئيس المحكمة الإدارية بالمنطقة الشرقية وعضو الندوة العالمية للشباب الإسلامي بالمنطقة. وقدم الشيخ الرشيد لسموه تقريرا عن المحكمة وما قامت به من أعمال وكذلك نشاطات الندوة العالمية للشباب الإسلامي.

من جهة أخرى تنازل المواطن علي بن فهيد القحطاني عن شخص قام بدهس ابنه، وجاء تنازله شكرا لله على عودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز حفظه الله إلى أرض الوطن سالما معافى واستجابة لشفاعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية دون مقابل، وقد استقبل سموه المواطن علي القحطاني وأبناءه بمكتب سموه بالإمارة .

ووجه سموه شكره للقحطاني على مبادرته الكريمة بإعتاقه رقبة في هذه المناسبة العزيزة على الجميع ودعا الله أن يجعل ذلك بميزان حسناته والأجر العظيم من الله في الدنيا والآخرة وأن يرحم ابنه ويسكنه فسيح جناته.

وأوضح والد المتوفى بأن تنازله جاء لوجه الله تعالى ثم حمدا لله على عودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز حفظه الله إلى أرض الوطن سالما معافى واستجابة لشفاعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة