Monday  07/03/2011/2011 Issue 14039

الأثنين 02 ربيع الثاني 1432  العدد  14039

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير الوليد يستقبل سفير جمهورية فيتنام لمناقشة مواضيع استثمارية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة في مكتب سموه بالرياض سفير جمهورية فيتنام لدى المملكة العربية السعودية سعادة الأستاذ داو ثانه شونج. وكان برفقة سعادة السفير كل من السيد تران تام انه السكرتير الثالث في سفارة فيتنام والسيد نجين توان رئيس مجلس إدارة مجموعة ساونام Saonam Group.

وحضر اللقاء من جانب شركة المملكة القابضة كل من الدكتورة نهلة العنبر المساعدة التنفيذية الخاصة لسمو رئيس مجلس الإدارة والأستاذ فهد العوفي المساعد التنفيذي لسمو رئيس مجلس الإدارة.

وفي مستهل اللقاء، شكر سعادة السفير الأمير الوليد على استقباله وإتاحة الفرصة للقاء بسموه، كما قدم رسالة شكر من معالي وزيرة العمل والشؤون الاجتماعية السيدة نجيوين ثاي كيم نجان لحرم الأمير الوليد سمو الأميرة أميرة الطويل نائبة رئيس مجلس أمناء مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية والتي يترأسها سموه وذلك لدعم الأطفال في جمهورية فيتنام.

وخلال اللقاء، تناول الطرفان بعض المواضيع الاستثمارية والاقتصادية والاجتماعية وأهم الأحداث العالمية.

هذا ودعا سعادة السفير سموه للاستثمار في بلاده ولزيارتها مرة أخرى، وبدوره شكر الأمير الوليد السفير على الدعوة ووعد سموه بزيارة البلاد في المستقبل القريب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة