Monday  07/03/2011/2011 Issue 14039

الأثنين 02 ربيع الثاني 1432  العدد  14039

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

استقبل رئيس الهلال الأحمر القطري
الأمير فيصل بن عبدالله يبحث مع مفوض الأمم المتحدة الوضع الإنساني في ليبيا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - محمد المناع

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي يوم أمس في مكتب سموه بالهيئة أمين عام جمعية الهلال الأحمر القطري نائب رئيس مجلس الإدارة الدكتور محمد غانم العلي المعاضيد. ورحب سمو الأمير فيصل في بداية الاستقبال بالدكتور المعاضيد.

وتم خلال الاستقبال بحث أوجه التعاون بين هيئة الهلال الأحمر السعودي وجمعية الهلال الأحمر القطري في المجالات الإنسانية والتنسيق بين الجانبين في كل ما يخدم أهداف الحركة الدولية الإنسانية كما تم بحث دور الأمانة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر في إبراز الدور الكبير الذي تقوم به الهيئات والجمعيات العربية على الصعيدين العربي والدولي في المجالات الإغاثية والإنسانية.

وأكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز على أهمية التنسيق بين هيئات وجمعيات الهلال الأحمر في دول مجلس التعاون الخليجي لمجابهة الكوارث والحد من مخاطرها.

كما استقبل سموه في مكتبه يوم أمس بالهيئة الأستاذ حمدي بخاري الممثل الإقليمي للمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين لدى دول مجلس التعاون الخليجي بالإنابة.

وفي بداية اللقاء رحب صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز بالممثل الإقليمي كما هنأ الممثل الإقليمي سموه بعودة خادم الحرمين الشريفين إلى المملكة سليماً معافى.

وتم خلال اللقاء بحث أوجه التعاون بين هيئة الهلال الأحمر السعودي والمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين لخدمة أهدافهما الإنسانية المشتركة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة