Monday  07/03/2011/2011 Issue 14039

الأثنين 02 ربيع الثاني 1432  العدد  14039

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فيما ثمَّن التويجري استضافة الفواز
الرائد ضمّد جراحه وعالج أخطاءه وتأهب لملاقاة الاتحاد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة – صالح الغفيص

أكمل الفريق الكروي الأول بنادي الرائد تجهيزاته الميدانية استعداداً لخوض مباراته الدورية مساء اليوم (الاثنين) أمام نظيره ومضيفه فريق الاتحاد، التي ستجمع الفريقَيْن على أرض ملعب الأمير عبدالله الفيصل بمحافظة جدة ضمن إطار مباريات الجولة التاسعة عشرة من منافسات دوري «زين» السعودي للمحترفين.

وقد شهدت التدريبات الرائدية طيلة الأيام الماضية استنفارًا كبيرًا من قِبل الأجهزة الفنية والطبية بالفريق لتهيئته نفسيًا وفنيًا وتجهيز اللاعبين المصابين قبل المباراة بعد أن تأكد عدم مشاركة الحارس محمد خوجلي والمغربي جواد أقدار اللذين لم يكتمل برنامجهما التأهيلي المعد لهما من قِبل طبيب النادي، فيما يرتبط الحارس الشاب أحمد الكسار بمعسكر المنتخب السعودي للشباب المقام بدولة الإمارات، وأصبح أمر مشاركة ثنائي خط الوسط لاعب المحور أحمد الخير وعبدالمجيد الرويلي معلقًا بقرار مدرب الفريق البرتغالي قوميز ووفقًا لحاجته إلى خدماتهما، ولاسيما بعد تعافيهما واكتمال برنامجهما العلاجي ومشاركتهما في تدريبات الفريق الأخيرة ببريدة. وقد ركز قوميز خلال مران الأيام الماضية على تطبيق بعض الجُمَل التكتيكية التي سينتهجها من خلال السرعة في الأداء ودقة تمرير الكرة عبر التدريب على اللمسة الواحدة في المساحات وتسديد الكرات الثابتة من مسافات مختلفة من الملعب.

من جهة أخرى قدَّم رئيس المكتب التنفيذي للهيئة الشرفية بالرائد عبدالعزيز التويجري شكر الأسرة الرائدية قاطبة لعضو شرف النادي عبدالله الفواز الذي تكفل باستضافة الفريق بجدة، مؤكدًا أن ذلك ليس بمستغرب على رجالات الرائد الكيان الذين دائمًا وأبدًا تجدهم بجوار رائدهم قلبًا وقالبًا. متمنيًا في الوقت ذاته أن يوفَّق لاعبوهم في تقديم مستوى مميز يعكس الصورة الحقيقة لرائد التحدي مقرونًا بنتيجة إيجابية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة