Monday  07/03/2011/2011 Issue 14039

الأثنين 02 ربيع الثاني 1432  العدد  14039

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بهدف إخراج اللاعبين من أجواء خسارة الاتفاق
إدارة الوحدة تجمع اللاعبين على حفل عشاء

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مكة المكرمة - سليمان علي وهيب

بناءً على رغبة المشرف العام على كرة القدم الكابتن حاتم خيمي ومدير الكرة الأستاذ محمد الهيج أقامت إدارة الوحدة حفل عشاء للاعبي الفريق الكروي الأول بعد نهاية مباراة الاتفاق التي خسرها الفريق 0-3 ضمن الجولة 19 من دوري «زين» السعودي للمحترفين، وذلك بقرية الخبر التراثية (ماضينا)، أتى ذلك بهدف إخراج اللاعبين من أجواء الخسارة وإعدادهم للمباراة المقبلة أمام الاتفاق ضمن الدور نصف النهائي من مسابقة كأس ولي العهد. وطالب الجهازان الفني والإداري اللاعبين بنسيان الخسارة والتفكير في المباراة المقبلة كما حثاهم على التعويض ورد الدين للاتفاقيين. وصادف توجود الوحداويين في قرية الخبر التراثية وجود المذيع المتألق محمد الشهري والشاعر عيضة السفياني، وبدورها قدمت الإدارة الوحداوية شكرها لإدارة القرية والقائمين عليها على حُسن الضيافة التي حظيت بها البعثة، وقدمت لهم درعاً تذكارياً يحمل شعار النادي بهذه المناسبة.

من جانب آخر قدم عضو شرف نادي الوحدة الأستاذ مناحي الدعجاني دعماً مالياً قدره 20 ألف ريال قيمة ألف تذكرة توزع للجماهير الوحداوية لمساندة الفريق في مباراته المصيرية المقبلة أمام الاتفاق ضمن الدور نصف النهائي من مسابقة كأس ولي العهد، وقدم المشرف العام على العلاقات والإعلام الأستاذ طلعت تونسي شكره وتقديره للأستاذ مناحي الدعجاني على وقوفه ودعمه للنادي متمنياً من جميع أعضاء الشرف أن يحذوا حذوه لمشاهدة ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع ممتلئاً بالجماهير الوحداوية.

وقد عود الفريق الاول تمارينه مساء امس بعد الراحه التي منحها المدرب المصري الكابتن مختار مختار يوم أمس الأول (السبت) للاعبين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة