Monday  07/03/2011/2011 Issue 14039

الأثنين 02 ربيع الثاني 1432  العدد  14039

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الإدارة تُحفِّز اللاعبين بمكافأة الأهلي
أوليفيرا يستبعد (نور وتكر والصقري وحديد) من مواجهة الرائد اليوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد

أحدث المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد البرتغالي توني أوليفيرا عدداً من التغييرات على التشكيلة الأساسية التي سيدخل بها مواجهة اليوم أمام فريق الرائد ضمن مباريات دوري زين السعودي للمحترفين. وتأتي هذه التغييرات بعد أن قام باستبعاد بعض الأسماء الأساسية من المشاركة في لقاء اليوم. ومن أبرز تلك الأسماء قائد الفريق محمد نور والمدافعان رضا تكر وصالح الصقري والمحترف العماني أحمد حديد؛ حيث يأتي غيابهم رغبة من المدرب في إراحتهم بعد أن شاركوا في جميع المباريات الماضية للفريق؛ وبالتالي يريد المدرب تحضيرهم بشكل أفضل للقاء الآسيوي المهم أمام فريق بونيودكور الأوزبكي في السادس عشر من شهر مارس الحالي في طشقند.

هذا، وقد يستعين أوليفيرا بهذا الرباعي حسب مجريات المباراة كون هؤلاء اللاعبين سيحضرون على مقاعد البدلاء. وقد اتضح أن التشكيلة التي سيدخل بها الاتحاد مواجهة اليوم ستتكون من: مبروك زايد في حراسة المرمى، وأمامه في خط الدفاع أسامة المولد وحمد المنتشري وراشد الرهيب ومشعل السعيد، وسيوجد في خط المنتصف سعود كريري ونونو آسيس وسلطان النمري وباولو جورج، وسيكون في خط المقدمة الثنائي نايف هزازي ومحمد الراشد.

من جانبه تأكد عدم مشاركة المحترف الجزائري عبدالمالك زياييه في لقاء اليوم؛ نظراً إلى ظروف والده الصحية التي جعلته يقوم بتمديد الإجازة في الجزائر بعد أن كان من المفترض أن يصل إلى جدة مساء يوم السبت الماضي، إلا أنه تقرر وصوله اليوم على أن ينخرط في التدريبات يوم غد الثلاثاء، والسفر مع الفريق يوم السبت المقبل إلى أوزباكستان لخوض اللقاء الآسيوي.

وفي سياق آخر سلمت إدارة الاتحاد بعد نهاية تدريب أمس الأحد مكافأة الفوز على الأهلي بواقع عشرة آلاف ريال لكل لاعب. ويأتي تسليم هذه المكافأة البارحة من أجل رفع الروح المعنوية للاعبين قبل مباراة اليوم، كما شوهد قائد الفريق محمد نور في اجتماع خاص مع مسؤول الاستثمار في النادي المهندس فراس التركي؛ وذلك للحديث عما تبقى من مستحقاته المالية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة