Monday  07/03/2011/2011 Issue 14039

الأثنين 02 ربيع الثاني 1432  العدد  14039

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مصدر اتحادي لـ(الجزيرة) يؤكد:
120 ساعة كافية لمشاركة زياييه أمام الهلال.. وغيابه سيكون أمام طرابزون التركي

رجوع

 

جدة - علاء سعيد

أكد مصدر اتحادي ل(الجزيرة) أن محترف الاتحاد الجزائري عبدالمالك زياييه سوف يشارك في لقاء الكلاسيكو المرتقب أمام الهلال في العشرين من شهر مارس الحالي ضمن مباريات دوري زين السعودي للمحترفين.. ويأتي التأكيد على مشاركة زياييه بعد أن تواردت أنباء مؤخراً بأن اللاعب لن يستطيع المشاركة في هذه المباراة كونه سيشارك منتخب بلاده الذي سيخوض لقائه في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2011م أمام منتخب المغرب في الخامس والعشرين من شهر مارس الحالي.

وأوضح المصدر بأنه حسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم فإن اللاعب يلتحق بمنتخب بلاده قبل خوضه المباراة بـ 72 ساعة وبالتالي فإن المدة الزمنية التي تفصل بين لقاء الكلاسيكو ومباراة الجزائر والمغرب هي 120 ساعة، وبالتالي يتمكن زياييه بكل سهولة من المشاركة في لقاء الاتحاد والهلال؛ مستغرباً في الوقت ذاته من أصدار مثل هذه الأخبار من قبل وسائل الإعلام المحلية.

الجدير بالذكر بأن غياب الجزائري عبدالمالك زياييه سيكون في المباراة الاحتفالية بمناسبة اعتزال النجم الاتحادي السابق أحمد جميل أمام فريق طرابزون التركي في الخامس والعشرين من مارس الحالي والذي يصادف موعد أقامة مباراة زياييه مع منتخب بلاده أمام المنتخب المغربي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة