Monday  07/03/2011/2011 Issue 14039

الأثنين 02 ربيع الثاني 1432  العدد  14039

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

جاسم مندي لـ(الجزيرة): المرداسي من أفضل الحكام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالرحمن السلوم

أشاد الحكم البحريني الدولي السابق والمحاضر والخبير التحكيمي حاليا جاسم مندي بقدرات الحكم الدولي فهد المرداسي معتبره من أفضل الحكام الموجودين على الساحة الرياضية وله بصمه واضحة من خلال اللقاءات التي قادها وأن مثل هذا الحكم نتمنى أن يوجد لدينا بمثل قدراته في دولنا الخليجية بشكل خاص والعربية بشكل عام وبمثل جراءته وسلامة قراراته غير المتردد فيها.

مشيراً إلى أنه تابع له العديد من المباريات وكانت قراراته مميزه وأخطاؤه غير مؤثرة، وأشار مندي في اتصال هاتفي مع (الجزيرة) إلى أن الدوري السعودي يحتاج لأكثر من عشرين حكماً من أمثال المرداسي حتى يستطيعوا النهوض بمستوى التحكيم السعودي، كما امتدح مندي الحكم الدولي خليل جلال مضيفاً بأنه أثبت نجاحاته بالمشاركة في المحفل الدولي أبان مشاركته في كأس العالم.

وطالب الحكم الدولي السابق جاسم مندي لجنة الحكام الرئيسية التي يرأسها الأستاذ عمر المهنا وكذلك المستشارين أو المقيمين في اللجنة إلى دعم المرداسي ومن يسير على خطاه.. مشيراً إلى أن لجنة المهنا قادرة على إضافة الشيء الكثير للتحكيم السعودي لما عرفت عنه من قدرة وكفاءة فهو رجل مخلص ومهني مشيراً إلى أنه عمل معه كحكم وكمحاضر لمدة ليست بالقصيرة وهذا ما يجعله يشيد به وبإمكانياته التي ستكون إيجابية على التحكيم السعودي من خلال عدة أمور يأتي في مقدمتها منحه الصلاحيات للجان الفرعية لدعم الحكام الموهوبين وتأهيلهم لقيادة المباريات المهمة.

وطرح مندي في ختام حديثة للجزيرة اقتراح بأن يكون هناك لجنة خليجية لمتابعة الحكام من جميع دول مجلس التعاون لصقل الحكم الخليجي وإبراز موهبته حتى يكون هناك تحكيم خليجي راقٍ يستفاد منه مستقبلاً ويشرف الخليجين في المحافل الدولية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة