Tuesday  08/03/2011/2011 Issue 14040

الثلاثاء 03 ربيع الثاني 1432  العدد  14040

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

(رواج العقارية) المسوق الحصري لمخطط مستودعات الموسى

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقَّعت شركة موسى عبد العزيز الموسى وصندوق مكين كابيتال اتفاقية التسويق الحصري لمخطط مستودعات الموسى مع شركة رواج العقارية. ويقع المخطط في قلب الحركة الصناعية التجارية بمدينة الرياض على طريق الخرج القديم قرب المدينتين الصناعيتين الأولى والثانية.

وأعرب الأستاذ موسى بن عبد العزيز الموسى، كبير ملاك وحدات الصندوق عضو مجلس إدارة الصندوق رئيس مجلس إدارة شركة موسى بن عبد العزيز الموسى وأولاده، عن توقعاته بحصول المستثمرين على عوائد ممتازة. مشيداً بشراكة العمل المتميزة التي جمعت شركته مع شركة مكين كابتال في تأسيس الصندوق وإدارته وتغطية الاكتتاب.

وقال الأستاذ بدر الحماد، عضو مجلس إدارة الصندوق العضو المنتدب لشركة مكين كابيتال: إن ندرة المخططات الجاهزة للبيع كانت نتيجة للأزمة الاقتصادية التي اجتاحت العالم بين 2008 و2009، والتي أدت إلى عزوف كثير من الشركات والصناديق العقارية عن الاستثمار وتطوير المخططات الخدماتية التابعة للأنشطة التجارية؛ ما خلق فجوة كبيرة بين الطلب والعرض أدت بالتالي إلى ارتفاع أسعار الأراضي ذات الاستخدامات اللوجستية والصناعية. وتوقعت إدارة الصندوق أن ينال (صندوق مستودعات الموسى اللوجستية) اهتماماً كبيراً في أوساط الشركات والمؤسسات والمهتمين في القطاعات المختلفة نتيجة لندرة المخططات الخدماتية، إضافة إلى الأسعار التنافسية التي يقدمها الصندوق.

وتفوق المساحة الإجمالية للمخطط مليون متر مربع، وتم الاكتتاب بكامل رأس مال الصندوق. ومن الميزات التي يضمها المخطط، إضافة إلى موقعة الاستراتيجي وسهولة الدخول والخروج منه وإليه، تمتعه بتنوع تضاريسي، وضمه جميع الخدمات اللازمة من (طرق معبدة حديثة، تمديدات كهربائية، إنارة ومياه) لبناء مخازن متطورة تلبي احتياجات الشركات والمؤسسات الصناعية والتجارية بأسعار تنافسية.

ويقع المخطط ضمن أميز المواقع المخصصة للمستودعات بجنوب شرق الرياض، ويبعد عن وسط المدينة بثمانية كيلومترات، يحده من الشمال شارع بعرض 30 متراً، ومن الجنوب طريق الياقوت 60 متراً، ومن الشرق ملكيات طريق الخرج، ومن الغرب طريق بورسعيد بعرض 60 متراً. والمخطط مطور، وبه جميع خدمات البنية التحتية (سفلتة جميع الشوارع وإنارتها، وشبكة المياه، وشبكة الكهرباء)، مع توافر الخدمات المساندة من مسجد وسكن الإمام والمؤذن والساحات العامة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة