Tuesday  08/03/2011/2011 Issue 14040

الثلاثاء 03 ربيع الثاني 1432  العدد  14040

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

( الوطن أمانة في أعناقنا ) حملة على (الفيسبوك) وفاءً للملك والقيادة والوطن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الطائف - فهد الثبيتي

تم إطلاق حملة على الفيسبوك من أجل الحفاظ على مكتسبات الوطن، حيث تبنى الحملة الإعلامي الزميل سعيد بن عبدالله الزهراني تحت شعار» الوطن أمانة في أعناقنا».

وقال الزهراني في الحملة الوطنية: إن حب الوطن والملك من الأمور المغروسة في قلوب المواطنين، هذا الحب المتبادل بين الحاكم والمحكوم، بين ثرى الوطن والمواطن يجب أن نترجمه إلى أفعال واضحة للجميع.. نعم ندرك إخلاص الجميع لقيادتهم ووطنهم، ندرك ان المواطنين المخلصين وان شاء الله كل المواطنين مخلصين لا يتوانون في خدمة الوطن والذود عنه بشتى الطرق، لذلك يجب علينا جميعاً في هذه المرحلة التي تشهد فيها العديد من الدول الإسلامية اضطرابات عنيفة سُفكت فيها الدماء، وتم الاعتداء فيها على الممتلكات العامة والخاصة، وأثيرت حالة الرعب، وانعدمت فيها المعيشة، وفُقد فيها الأمن. الحفاظ على مكتسبات الوطن والوقوف صفاً واحداً مع قيادتنا ضد أي محاولات تستهدف أمننا ووطننا وقيادتنا. فالوطن أمانة في أعناقنا، والأمانة توجب علينا الحفاظ عليه وما يحتويه.كما يجب علينا شكر النعم فمع الشكر تدوم النعم بإذن الله.

وأكد الزهراني أنه يجب على الشعوب العربية عدم الانخداع بالثورات التي تقع هنا وهناك فماذا جنت بعض الشعوب غير الفقر المدقع، واختلال الأمن، وانعدام المصالح العامة، وتدمير الممتلكات، والرعب، والقتل والخوف لافتاً أنه من الغريب أن الشباب الذين خرجوا في مظاهرات في بعض الدول خرجوا من المولد بلا حمص كما يقولون، لكون السُلطة محسومة مسبقاً للقادمين على ظهور الدبابات مؤكداً أن ما يحدث يدعو إلى التبصر والتفكر في نعمة الأمن التي تشهدها بلادنا ولله الحمد والمنة في ظل حكومتنا الرشيدة وفي هذا العهد السعودي الزاهر سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ لنا قائد المسيرة وباني النهضة الملك المفدى وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وحكومتهم الرشيدة، مؤكداً على أهمية الوقوف صفاً واحداً ضد أي محاولات قد تعكر صفو هذا الأمن والأمان فمن نام آمناً في سربه فكأنما حاز الدنيا.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة