Tuesday  08/03/2011/2011 Issue 14040

الثلاثاء 03 ربيع الثاني 1432  العدد  14040

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أهالي مركز تبراك يعبرون عن فرحتهم بعودة خادم الحرمين

رجوع

 

نحمد الله ونشكره على عودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز إلى أرض الوطن سالماً معافى وهذه المناسبة السعيدة لا تجسدها الكلمات ولا الأقلام بل مشاعر الحب والوفاء والولاء لقائد مسيرة هذه الأمة سائلا الله أن يمد في عمره ويلبسه ثياب الصحة والعافية.

محمد بن مشوط

إن الجميع في هذا الوطن الغالي كان ينتظر عودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بكل شوق وقد استجاب الله للمسلمين دعاءهم لشفاء قائد مسيرتهم وبقدوم ملك الإنسانية بين أبنائه وإخوانه فأهلاً به في وطنه وبين شعبه لتكتمل مسيرة الخير والعطاء حفظ الله به الأمة وجمع الله بن شمل المسلمين.

محمد بن هندي

إمام وخطيب جامع تبراك

نحمد الله الذي لا يحمد سواه على ما منَّ به من صحة وعافية على قائدنا خادم الحرمين الشريفين وأن فرحة الشعب السعودي كبيرة بعودة مليكهم سالماً معافى لمواصلة مسيرة بناء هذا الوطن الغالي وأن يديم على بلادنا الأمن والأمان في ظل قيادتنا الرشيدة.

فيصل بن ناصر بن مشوط

استبشرت البلاد فرحاً عندما عاد خادم الحرمين الشريفين سالماً معافى حيث عاش المواطنون عيداً جديداً وهذه أبيات تعبيراً عن فرحتنا:

فرحة المملكة والشعب فوق الوصوف

في رجوع الملك طيب وفي عافيه

خادم للحرم ومكرم للضيوف

مدته ما قصرها دايم وافيه

وفعل أبو متعب بيِّن وكل يشوف

جامعات تبنى ما هي بخافيه

يجتمع بالكبار ولا يرد الضعوف

يستمع للكلام ونيته صافيه

مبارك بن محمد بن مشوط

رئيس مركز تبراك

حقيقة أن القلوب لتعجز عن وصف فرحتنا بسلامة ملك القلوب وأن الأكف لتتحير عن وصف سعادتها بسلامة ملك الإنسانية وما هذه الحشود من المواطنين من كبار وصغار ورجال ونساء التي خرجت في استقبال الأب القائد إلا دليل على الحب والفرحة لقائدهم. حفظ الله لنا والدنا وقائدنا ومتعه الله بالصحة والعافية.

سالم بن مبارك القحطاني

مدير مدرسة تبراك

نشكر الله عز وجل على ما منَّ به علينا بعودة القائد الغالي خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن بصحة وعافية كما نهنئ الأسرة المالكة وكافة الشعب السعودي الوفي بهذه المناسبة سائلا الله أن يديم على بلادنا الأمن والأمان في ظل قيادتنا الرشيدة.

سلمان بن محمد بن هندي

كما تحدث الطالب بجامعة الملك سعود كلية الحقوق وعبر عن سعادته بعودة والدنا وقائدنا خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن سالماً ومعافى فنحمد الله على ذلك ونسأل الله أن يحفظه لشعبه الوفي ويشد أزره بنائبه سمو ولي العهد الأمير سلطان بن عبدالعزيز والنائب الثاني الأمير نايف بن عبدالعزيز وأن يحفظ على بلادنا أمنها وأمانها.

مبارك بن فيصل بن مشوط

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة