Tuesday  08/03/2011/2011 Issue 14040

الثلاثاء 03 ربيع الثاني 1432  العدد  14040

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

مستشفى النماص يحتفل بعودة خادم الحرمين الشريفين

رجوع

 

بيشة - عبدالعزيز الشهري :

شارك مستشفى النماص العام المرضى المنومين الذين حرمتهم ظروف المرض من مشاركة أهاليهم فرحة عودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز إلى أرض الوطن بعد أن تكللت رحلته العلاجية، ولله الحمد بالنجاح.

وقد زار المسؤولون في المستشفى المرضى المنومين وقدموا لهم الهدايا والورود ومنشورات اعدت بهذه العودة الميمونة.

وأوضح مدير المستشفى محمد بن عبدالله بن مزهر إن هذا الاحتفال يعد ضمن احتفالات وزارة الصحة بعودة خادم الحرمين، بعد أن منّ الله عليه بالشفاء وألبسه لباس الصحة والعافية، وقال إن المستشفى اعتاد على مشاركة المرضى المنومين في كافة المناسبات الوطنية والاعياد وتقديم باقات الورود لهم وجعلهم يعيشون الفرحة وكأنهم مشاركين لأهلهم في منازلهم وأماكنهم.

وقال إنه وفي اطار هذه الاحتفالات فقد نظم المستشفى زيارات للمرضى المستفيدين من برنامج الطب المنزلي للمشاركة بفرحة عودة خادم الحرمين، وأعرب عن بالغ سعادته بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز يحفظه الله إلى أرض الوطن سالماً معافى.

وقال: نحمد الله أن منّ علينا بشفاء خادم الحرمين الشريفين وعودته ليواصل مسيرة الخير والأمن والأمان في هذه البلاد المباركة، تحت قيادته الحكيمة مع مشاريع الخير الشاملة التي جعلت أبناء الوطن أكثر تفاؤلاً بمستقبل الوطن ومستقبل أجياله القادمة، ونسأل الله أن يديم على ولاة الأمر لباس الصحة والعافية.

وقال إن المشاعر الوطنية الجياشة التي عبر عنها المواطنون تجاه خادم الحرمين الشريفين تجسد قوة اللحمة التي تربط القيادة بالشعب، مشيداً بما وفرته الدولة من عناية وخدمة طبيةٍ فائقة.

ومن جانبهم أعرب المرضى المنومين عن فرحتهم بهذه المناسبة ومشاركة المستشفى لهم، معبرين عن سرورهم البالغ ومشاعرهم ومشاركتهم كافة أبناء الوطن الحب والولاء لخادم الحرمين في لحمة وطنية رائعة بين القائد وشعبه.

أوضح ذلك لـ( الجزيرة) مسؤول العلاقات العامة والإعلام بالمستشفى محمد عامر الشهري.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة