Tuesday  08/03/2011/2011 Issue 14040

الثلاثاء 03 ربيع الثاني 1432  العدد  14040

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الأمير سلمان استقبل أعضاء فريق منزل منتصف الطريق ود. البشر ود. والوهيبي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز في مكتب سموه بقصر الحكم أمس الأول معالي وزير الصحة الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعة ومدير الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور عدنان العبد الكريم ومدير مستشفى الأمل الدكتور محمد القحطاني ومنسوبي مجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض وأعضاء منزل منتصف الطريق الذين تشرفوا بالسلام على سموه بمناسبة تعافيهم وإنهائهم البرامج العلاجي للإقلاع عن تعاطي المخدرات وإعادة تأهيلهم واندماجهم في المجتمع.

وشكر سموه معالي وزير الصحة والمرافقين له على الجهود التي يبذلونها في البرنامج العلاجي لمدمني المخدرات وحثهم على الاهتمام بهذا الجانب وتذليل كافة الصعوبات كما هنأ سموه المتعافين على إنهائهم البرنامج العلاجي وحثهم على الاستمرار على هذا النهج القويم ودعا كل من زلت به القدم في تعاطي هذه السموم القاتلة بسرعة المبادرة على الالتحاق بهذا البرنامج ليكون له معين بعد الله للإقلاع عن آفة المخدرات.

بعد ذلك استمع سموه لشرح عن منزل منتصف الطريق الذي يعتبر رحلة انتقالية بين العلاج في مجمع الأمل واندماج المتعاطي في المجتمع حيث إن المنزل يمكنه خدمة 60 فردا يتلقون فيه كل عناية واهتمام من مأكل ومشرب ويتم إعطاء النزلاء برامج إعلامية ودينية واجتماعية وثقافية لكي يتمكنوا من الإقلاع عن تعاطي المخدرات بمساعدة من هذه البرامج المعدة خصيصا لهم.

حضر الاستقبال صاحب السمو الأمير سعود بن فهد الفرحان مدير عام إدارة المخدرات بإمارة منطقة الرياض والدكتور عواد بن صالح العواد مستشار سمو أمير منطقة الرياض.

كما استقبل الأمير سلمان بن عبدالعزيز في مكتب سموه بقصر الحكم أمس رئيس مركز الفكر العالمي عن السعودية الدكتور محمد بن سعود البشر وأعضاء الهيئة الاستشارية بالمركز.

وفي بداية اللقاء عبر رئيس مركز الفكر العالمي عن السعودية الدكتور محمد البشر باسمه والهيئة الاستشارية عن شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة الرياض على ما لقوه من تشجيع وتأييد لما يقدمونه من خدمة للدين والوطن، مشيراً إلى أن المركز هو كيان فكري خاص يقوم عليه نخبة من أساتذة الجامعات السعودية ويهدف إلى تقديم الحقيقة الموضوعية والمعلومة الصادقة عن المملكة العربية السعودية وتعريف الرأي العام العالمي بقيم المجتمع السعودي وثقافته والرد على ما ينشر عن المملكة في مراكز البحوث والدراسات ووسائل الإعلام العالمية وغيرها من منافذ المعلومات عبر البرامج المختلفة للمركز.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتب سموه بقصر الحكم أمس الأمين العام للندوة العالمية للشباب الإسلامي في الرياض الدكتور صالح بن سليمان الوهيبي وأعضاء مجلس أمناء الندوة.

وقد استمع سموه خلال الاستقبال إلى شرح مفصل عن إنجازات الندوة وما قدمته من جهود وخدمات خلال الفترة الماضية. وأثنى سمو أمير منطقة الرياض على جهود الندوة وما تقوم به من دور كبير ومهم في العالم الإسلامي معرباً سموه عن أهمية الدور وعظم المسؤولية المناطة بأعضاء مجلس الندوة متمنياً لهم المزيد من التوفيق والنجاح. حضر الاستقبالين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز المستشار الخاص لسمو أمير منطقة الرياض.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة