Tuesday  08/03/2011/2011 Issue 14040

الثلاثاء 03 ربيع الثاني 1432  العدد  14040

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

مشاركة في فرحة الوطن
مجموعة الزويد تحتفل بالعودة الميمونة لخادم الحرمين الشريفين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شاركت مجموعة الزويد جموع الشعب السعودي الكريم فرحته واحتفالاته بعودة خادم الحرمين الشريفين سالماً معافى إلى أرض الوطن من الرحلة الاستشفائية.

ووجه رئيس مجلس إدارة المجموعة ومؤسس ورئيس مجلس أمناء كليات الغد الأستاذ إبراهيم بن موسى الزويد المجموعة بإطلاق برنامج احتفالي بعنوان «أنت بخير الوطن بخير» شمل كل مناطق المملكة، وضم كثيراً من الفعاليات التي أخذت طابعاً وطنياً، وزينت صور خادم الحرمين الشريفين مباني المجموعة ،ومباني كليات الغد الدولية للعلوم الصحية التي تنتشر في كل من :الرياض ، جدة ، الدمام ، المدينة المنورة، أبها، بريدة، تبوك، نجران، حفر الباطن، بالإضافة إلى مباني الأكاديميات الدولية للعلوم الصحية والتي تمتد على مساحة 40 أكاديمية تغطي كل مناطق المملكة.

وشمل البرنامج تخصيص ما يزيد عن خمسة آلاف لوحة إعلانية بمقاسات متنوعة بكل مناطق المملكة. وتغطية واجهات المباني التابعة للمجموعة التي يزيد عددها عن 70 مبنى مميزاً تنتشر بمدن ومحافظات المملكة بصور المليك والتهنئة بسلامة وصوله إلى وطنه ومواطنيه، ومشاركة طلاب كليات الغد الدولية للعلوم الصحية وطلاب الأكاديمية الدولية للعلوم الصحية في الاستقبال الميداني لموكب خادم الحرمين الشريفين يوم وصوله علي طريق المطار. وطباعة ما يزيد عن خمسة آلاف ملصق حراري تم توزيعها بالمجان على مختلف السيارات وبكل مناطق المملكة، بالإضافة إلى إعلانات للتهنئة بسلامة خادم الحرمين الشريفين بكل الصحف، وإطلاق أسطول من الباصات الكبيرة بعد أن تم تزيينها بصورة خادم الحرمين الشريفين والتي حددت خط سير شمل مختلف مناطق المملكة.

وقد تقدم رئيس مجلس الإدارة الأستاذ إبراهيم بن موسى الزويد بالتهنئة قائلاً : باسمي وباسم جميع منسوبي المجموعة أرفع خالص التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام ولصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، والشعب السعودي بمناسبة عودة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله إلى وطنه العزيز بعد أن منّ الله عز وجل عليه بالشفاء وتمام الصحة والعافية.

ووصف الزويد الأوامر الملكية التي تزامنت مع عودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز آل سعود إلى وطننا الغالي بأنها قرارات خير لامست احتياجات المواطنين، وجسدت حرصه حفظه الله الدائم على توفير سبل الحياة الكريمة لمختلف الشرائح بوطننا الغالي، وبين الزويد أن هذه القرارات الملكية أتت ضمن حرص الملك المستمر على الارتقاء بالمواطنين في مختلف المجالات.

وقال إن هذه الأوامر الشاملة والمتنوعة جاءت من منطلق المسؤولية التي يشعر بها خادم الحرمين الشريفين تجاه أبناء وبنات هذا الوطن الغالي، واستشعاره يحفظه الله بضرورة توفير أسباب الحياة الكريمة لأبنائه وبناته من المواطنين وتخفيفاً للأعباء عليهم بما يحفظ للإنسان حقه في العيش الكريم. وأشار الزويد إلى أن هذه الأوامر لامست حاجات المواطنين والمواطنات وشملت مختلف جوانب الحياة فضلا عن كونها تأتي في سياق تنمية شاملة ومستدامة عبر المؤسسات الحكومية مما يضمن تحقيق الأهداف التي سعى خادم الحرمين الشريفين لتحقيقها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة