Tuesday  08/03/2011/2011 Issue 14040

الثلاثاء 03 ربيع الثاني 1432  العدد  14040

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بحضور القادة التربويين وأئمة المساجد وطلبة العلم
مركز الأمير محمد بن نايف للمناصحة يعقد لقاءه الثاني بالحفر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حفر الباطن - عبدالله السعيدي

برعاية وكيل محافظة حفر الباطن مسلط الزغيبي، عقد مركز الأمير محمد بن نايف للمناصحة والرعاية مساء أمس الأول اللقاء الدعوي الثاني بحضور مديري الإدارات الحكومية ونخبة من القادة التربويين وأئمة الجوامع والمساجد وطلبة العلم.

وقال المنسق العام للمناصحة والرعاية بالمركز الشيخ الدكتور سعيد الوادعي إن المركز يقيم اللقاء الثاني الدعوي بحفر الباطن وذلك بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة بالمحافظة من الشؤون الإسلامية والتربية والتعليم والكليات والجامعات، حيث يشتمل البرنامج الدعوي على المدارس خلال الفترة الصباحية وإلقاء المحاضرات والندوات في العديد من المساجد، مشيرًا إلى أن المركز قام بزيارة (12) ثانوية يوم أمس الأول، فيما شدّد أستاذ الشريعة بجامعة القصيم الشيخ الدكتور عبد الله اللحيدان على دور الأسرة في تربية الأبناء على العلم والصلاح وأخذ التوجيهات والفتاوى من أهلها وكبار العلماء والاستماع إلى الأبناء ومساعدتهم وتوجيههم لما فيه الخير والمصلحة العامة للوطن.

وأضاف أن المظاهرات والفتن يكون الرجوع والأحكام بها من قبل هيئة كبار العلماء، حيث جاءت فتواهم صريحة بتحريم المظاهرات والتجمعات المنافية للإسلام.

وقال مدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية بمنطقة الحدود الشمالية الشيخ عواد العنزي إن التعامل مع الفتن يكون بالرجوع إلى الكتاب والسنة، محذراً من الاستهزاء والسخرية بالفتن للنهي عنها.

من جانبه قال أستاذ علم الاجتماع والجريمة الدكتور يوسف الرميح إن الإرهاب هو الخوف والرعب بين الناس والإرهابي ليس من يقوم بعمليات التفجير فقط فهو من الحلقات الأخرى التي يعتمد عليها الإرهاب وهناك الممول والمخطط والمنفذ.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة