Tuesday  08/03/2011/2011 Issue 14040

الثلاثاء 03 ربيع الثاني 1432  العدد  14040

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

رئيس محكمة الاستئناف يُثني على بيانَيْ وزارة الداخلية وهيئة كبار العلماء
نائب أمير الشرقية: رجال الأعمال بالشرقية لهم دور كبير في تنمية المجتمع وأعمال الخير

رجوع

 

الدمام - سعد العنزي

أثنى صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، نائب أمير المنطقة الشرقية، على الدور الذي تقوم به لجان التنمية الاجتماعية. جاء ذلك خلال استقبال سموه رئيس وأعضاء لجنة التنمية الاجتماعية لأحياء الفيصلية والندى وطيبة والمنار بمكتب سموه بالإمارة يوم أمس. وقال سموه: إن رجال الأعمال بالمنطقة من محبي الخير لهم دور كبير في تنمية المجتمع وأعمال الخير لما فيه خدمة المجتمع والمواطنين، وهم يوجدون في كل ميادين الخير. مشيداً سموه باللجنة وبجهود رئيسها الشيخ عبدالرحمن آل رقيب وأعضاء اللجنة. وقدم الشيخ آل رقيب رئيس محكمة الاستئناف رئيس مجلس إدارة اللجنة كلمة أثنى فيها على البيان الذي أصدرته وزارة الداخلية وكذلك بيان هيئة كبار العلماء. مؤكدا أن الإصلاح لا يتم بالتظاهر والتجمعات والبيانات التي تثير الفتن وتفرق الجماعة.

وقال الشيخ آل رقيب إن مثل هذه الدعوات تؤدي إلى الفوضى وانعدام الأمن والأمان والتخريب وتُفقد الوطن مقدراته، وتُسهم بدور كبير في انكماش الحركة الاقتصادية ونفور المستثمرين. وأكد أن هذه الفوضى تستهدف هذه البلاد المباركة التي تحكم بالكتاب والسُّنة وفق العقيدة الإسلامية الصحيحة. وبيّن أن ما شوهد في البلدان العربية الأخرى من فوضى وتخريب وسفك للدماء أمر يدعو إلى أخذ العظة والعبرة. داعياً المولى - عز وجل - أن يحفظ على هذه البلاد أمنها وقيادتها الرشيدة.

وقدّم الشيخ آل رقيب تقريراً لسموه عن أعمال اللجنة وأنشطتها المتنوعة. منوها بأنها قامت بتنفيذ 168 منشطاً في المجالات الاجتماعية والثقافية والتربوية، استفاد منها أكثر من خمسين ألف شخص، وكذلك لها مساهمات نسوية متعددة لسيدات الأحياء المستفيدة من خدمات اللجنة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة