Tuesday  08/03/2011/2011 Issue 14040

الثلاثاء 03 ربيع الثاني 1432  العدد  14040

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

استقالة رئيس نادي الزمالك المصري من منصبه

رجوع

 

القاهرة – طارق محيي

قدم المستشار جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك المصري المعين استقالته رسمياً من منصبه إلى المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة. تأتي تلك الاستقالة بعد أيام قليلة من استقالة ماهر عبد العزيز عضو مجلس إدارة النادي عقب خلاف بينه وبين رئيس النادي حول آلية التعامل مع الإضرابات العمالية التي حدثت في النادي علي مدار الأسبوعين الماضيين.

وذكر إبراهيم في استقالته أن الظروف المحيطة بالنادي أجبرته على الاستقالة، خاصة أن النادي يعاني من أزمة مالية طاحنة جعلته غير قادر على تسيير شؤون النادي بالشكل المطلوب، هذا فضلا عن اتهامات له بالتستر على الفساد من جانب بعض موظفي وأعضاء النادي بسبب رفضه تخفيض مرتبات الموظفين الكبار، إضافة إلى الانقسام الذي شهده المجلس في الفترة الأخيرة بسبب الخلاف القائم بين أعضائه، وتكوين كل من ماهر عبد العزيز وأسامة المليجي جبهة معارضة، في الوقت الذي كان باقي المجلس في جبهة أخرى مع رئيس النادي.

كان جلال إبراهيم قد تولى رئاسة مجلس معين من قبل المجلس القومي للرياضة عقب قبول المحكمة الإدارية العليا الطعن المقدم من مرتضي منصور رئيس النادي الأسبق ضد مجلس ممدوح عباس المنتخب الأمر الذي أدى إلي إلغاء نتائج الانتخابات وتعيين مجلس جديد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة