Tuesday  08/03/2011/2011 Issue 14040

الثلاثاء 03 ربيع الثاني 1432  العدد  14040

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قال إن الهلال كبير ولايعترف بترديد مواويل التشكيك في التحكيم.. سامي الجابر يظهر بعد عودته:
استقالتي شائعة.. وفي نهاية الموسم لكل حادث حديث.. ومن ينتقد أحمد علي عليه أن يتذكر ويلهامسون

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

نفى مدير ادارة الكرة بنادي الهلال سامي الجابر كل الانباء التي ترددت مؤخراً عن نيته لترك العمل في الهلال وعن وجود عرض قطري له، أجاب الجابر: « لا صحة لذلك اطلاقاً، أنا باق حتى نهاية الموسم ووجودي ضمن ادارة الأمير عبدالرحمن بن مساعد، واذا انتهى الموسم لكل حادث حديث، وتفكيرنا حالياً استمرار تحقيق الهلال للبطولات كوننا أبطال جميع المسابقات، ونرغب في استمرار الهلال بالقمة فيما كان غيابي في الايام الماضية بسبب مروري بظرف عائلي».

وأبدى الجابر استغرابه الكبير من بعض ردود الفعل بعد خسارة الفريق من سابهان الايراني الاسبوع الماضي وقال الجابر: « استغرب تحويل الخسارة الى مأساوية فكل ما حدث خسارة مباراة واحدة وتعتبر الاولى في الموسم ومع كالديرون وكان الفريق يلعب ناقصاً ووسط ظروف صعبة وعلى الرغم من ذلك كانت اهداف الفريق الايراني من اخطائنا. وزاد: « هناك مباريات لعبناها ونحن نفتقد لسبعة عشر لاعباً مصاباً أمام فرق كبيرة في السعودية وخرجنا بالتعادل معها، فوضعنا لا زال جيداً، وأعتقد أن تصوير البعض لوضعنا بأنه سيئ يعطينا إضافة قوية وردة فعل لتأكيد العكس، وأن يثبت لاعبو الفريق قيمة الهلال وأنه لا يعتمد على ما يثار وما يتردد، وامام النصر في اللقاء المقبل سنسعى للانطلاق مجدداً لتحقيق الانتصارات والمحافظة على الالقاب «.

وحول الانتقادات التي طالت المحترف المصري احمد علي وتعليقه عليها.. قال الجابر: « هذه الانتقادات تذكرني بالانتقادات التي لاحقت السويدي ويلهامسون في اول 3 اشهر له بعد انضمامه للهلال قبل 3 سنوات وحينها طالب البعض بالغاء عقد ويلي فيما اثبت اللاعب حاليا العكس واحمد علي يقدم اداء جيداً مع الفريق ولازال لديه الفرصة لتقديم الأفضل للهلال، وأنا متأكد ان ظهوره في احدى المباريات الكبيرة وتمكنه من التسجيل ستساعده على الابداع وسترتفع روحه المعنوية.. وفي المجمل الانتقادات دائما تكون عاطفية من الجماهير حيال كل لاعب ولكن المشكلة في التسرع في اطلاق الاحكام «.

وعن رأيه حول الاداء التحكيمي في مواجهة الاهلي الاخيرة.. علق سامي قائلاً: « هدف الاهلي غير صحيح بشهادة الجميع والكل شاهد غضبي أنا وكالديرون بسبب عدم شرعية هدف الاهلي الذي جاء نتيجة دفع المرشدي من قبل المهاجم الذي سجل الهدف.. والمشكلة أنه لو حدث العكس وكان الخطأ على الهلال ولصالح الأهلي لرأينا التشكيك حتى الآن ولظهر من يقول إن الهلال فريق مدعوم من التحكيم وخلافه، ولهذا أنا أحب أن أرسل رسالة فحواها (الهلال ناد كبير ولا نلتفت لهذه الأمور ونثق بأنفسنا بعد ثقتنا بالله بأننا قادرون على تحقيق النتائج الإيجابية دون مساعدة أحد، وأن نأخذ حقنا بيدنا لأن من لا يأكل بيده لا يشبع، والدليل تربع الهلال على القمة بعدد بطولي كبير نصبه زعيما) «.

وفي ختام حديثه، أكد الجابر ان مواجهة النصر الخميس المقبل ستكون مباراة كبيرة ومصيرية ترشح الفائز للنهائي معتبراً أن اللقاء سيكون قوياً كونه ديربي يجمع الهلال والنصر مشيراً إلى ان عودة بعض المصابين ستمنح الهلال قوة اكبر.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة