Tuesday  08/03/2011/2011 Issue 14040

الثلاثاء 03 ربيع الثاني 1432  العدد  14040

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

آل مسلم يعترف بأنه أسقط في يده من حيث لا يدري:
اتصالات منطقة القصيم زادت من الشحن النفسي!!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبد الرحمن السلوم

ظهر رئيس نادي نجران مصلح آل مسلم بتصريح مثير للجدل, ربما يكون الشرارة التي انطلقت منها أحداث مباراة فريقهم أمام التعاون وجعلتهم يشنون هجوماً على الحكم فهد المرداسي، حيث تحدث آل مسلم لبرنامج إرسال الذي يبث عبر القناة الرياضية أكد من خلاله أنهم دخلوا المباراة تحت تأثير الضغط النفسي من كثرة المكالمات التي وردت لهم من منطقة القصيم قبل بداية المباراة، وتطرق إلى أن تلك المكالمات أكدت لهم انتماء الحكم المرداسي إلى المنطقة وعمله في إحدى مدارس مدينة بريدة إلى جوار لاعب التعاون ناصر البيشي، ويبدو أن هذا ما جعلهم يظهرون منفعلين قبل بداية المباراة وعقب نهايتها بتصاريح تجاوزت المعقول لتدخل في الذمم، ولعل المثير في الأمر أن آل مسلم أسقط في يده من حيث لا يدري من قبل جماهير منافسة هدفها الأول الضغط على نجران للتأثير على قرارات الحكم وعلى رئيس اللجنة الأستاذ عمر المهنا.

ولكن ما لم تعلمه إدارة نجران بأن ناصر البيشي يعمل معلم تربية رياضية في ثانوية الملك عبد العزيز والحكم فهد المرداسي يعمل معلما في نفس التخصص بمتوسطة محمد بن سعود، والسؤال الذي يطرح نفسه ما موقف إدارة نجران من التصاريح التي ظهرت عبر وسائل الإعلام بأن اللاعب كان يتحدث مع الحكم أثناء المباراة (لماذا ما داومت يوم الأربعاء)؟! وهل هو للتأثير على الرأي العام واستعطاف المتابع الذي بات فطناً ويدرك أكثر من المسئولين في بعض الأندية!

كما أن إدارة نجران أسقطت مرة أخرى من قبل الجماهير ذاتها التي راحت تطرح فكرة الاحتجاج على مشاركة اللاعب بدر الخميس في المباراة، كون الخميس حول للتو من قائمة اللاعبين المحترفين إلى الهواة وهو ما لا يجيزه نظام الاحتراف في حال كان عقده منتهيا مع ناديه وبدأ بعقد جديد أو أنه قادم من نادٍ آخر، لكن هذا ما لم يحدث حيث إن اللاعب عقده لا يزال ساريا.. ثم إن الخميس شارك مع فريقه في المباراة السابقة أمام المنافس الرائد بعد أن تم تحويله ولم تتقدم إدارة الرائد باحتجاج لسابق علمها بعدم مخالفة التعاونيين اللوائح والأنظمة المعمول بها في الاتحاد السعودي.

يشار إلى أن التعاون سبق وأن حول قائده السابق سعيد الأحمري بالطريقة ذاتها حينما تحصل على وظيفة في إحىد الدوائر الحكومية وهذا ما جعلهم واثقين من نظامية مشاركة الخميس.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة