Tuesday  08/03/2011/2011 Issue 14040

الثلاثاء 03 ربيع الثاني 1432  العدد  14040

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قال إن فريق الكرة الطائرة تزعم العرب بجدارة واستحقاق.. الموسى عضو شرف الهلال:
الضغط والإصابات والإرهاق وراء تذبذب مستوى الفريق الكروي وكلنا ثقة بعودته

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلمان الغفيص

أكد عضو شرف الهلال موسى الموسى أحقية وجدارة فريق الكرة الطائرة لزعامة الأندية العربية وقال:هذه البطولة ليست بالغريبة على فريق يملك لاعبين لديهم الروح ويمتلكون نجومية كبيرة ساعدتهم بعد توفيق الله على تحقيق البطولة، وأفتخر بأني أحد الداعمين لهذا الفريق العملاق وذلك شيء قليل بحق النادي الغالي على قلوبنا.

وفيما يخص الفريق الكروي الأول وتراجع مستواه خلال الفترة الحالية قال: يمر الفريق الهلالي خلال الفترة الحالية بظروف صعبة منها الإصابات وضغط المباريات مما سببت الإرهاق للاعبين وثقتنا كبيرة بنجوم الزعيم للعودة مجددا وتحقيق نتائج ومستويات مشرفة حتى التأهل إلى البطولة الآسيوية ومن ثم تحقيقها - بإذن الله -.

وشدد على حساسية الفترة المقبلة وأهمية الالتفاف من قبل كل منسوبي النادي حول لفريق وتهيئته نفسيا وبدنيا من أجل مواصلة حصد الألقاب.

وكشف الموسى السر خلف اختفائه خلال الفترة الماضية قائلا: دائماً ما يكون وقتنا في قطاع التجارة ليس ملكا لنا ولكننا على تواصل ومتابعة مستمرة مع أصحاب الشأن في البيت الهلالي خلال الاتصالات الدائمة مع نائب رئيس الهلال الأمير نواف بن سعد وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، متمنيا التوفيق لكل قطاعات النادي خلال الفترة المقبلة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة