Wednesday  09/03/2011/2011 Issue 14041

الاربعاء 04 ربيع الثاني 1432  العدد  14041

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

رئيس أريكسون العالمية: موبايلي شركة عملاقة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

استقبل المهندس خالد بن عمر الكاف العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة اتحاد اتصالات (موبايلي) في مكتبة بالرياض، صباح يوم أمس الثلاثاء، الرئيس التنفيذي لشركة أريكسون العالمية السيد هانس فستبرغ والوفد المرافق له. وتناول الجانبان خلال الاجتماع عدداً من المواضيع ذات الاهتمام المشترك، واستعرضا أبرز المستجدات التي يشهدها قطاع الاتصالات في العالم، والسبل الكفيلة لمواكبة هذه التطورات.

وأكد المهندس خالد الكاف على أن العلاقة التي تجمع موبايلي بشركة أريكسون تعد مميزة وتصب في مصلحة الطرفين، ويعزز هذه العلاقة التفاهم القائم بينهما، والهدف المشترك المبني على توفير بنية تحتية معتمدة على شبكات حديثة ومتطورة تواكب التطورات المتسارعة التي يشهدها قطاع الاتصالات في العالم. ونوّه الكاف إلى أن تعاون موبايلي مع أريكسون ساهم بشكل كبير في تطوير بنية الشركة التحتية، مما انعكس على جودة الخدمات التي تقدمها موبايلي لمشتركها وعزز من ريادتها لقطاع الاتصالات في المملكة.

وأشار الكاف إلى أن النجاحات المتلاحقة التي تحققها موبايلي سواء على مستوى الخدمات أو التقنيات المتطورة، دفعت الشركات العالمية إلى متابعتها والاستفادة منها، . من جهته أشاد السيد فستبرغ بالعلاقة القائمة مع شركة موبايلي وأن زيارته هذه تهدف لتعزيزها وتطويرها بما يحقق تطلعات الطرفين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة