Wednesday  09/03/2011/2011 Issue 14041

الاربعاء 04 ربيع الثاني 1432  العدد  14041

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

سيول الليث تُعطِّل الدراسة.. وإنقاذ شخصَيْن بوادي العرج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الليث - سعيد المهداوي

تسببت الأمطار الغزيرة التي هطلت على محافظة الليث والقرى التابعة لها في جريان عدد من الأودية. وقد منعت هذه السيول المعلمين والمعلمات والموظفين من التوجُّه إلى مدارسهم الواقعة شرق المحافظة في كل من قطاع غميقة وعيار وبني يزيد وجذم التابعة لإدارة التربية والتعليم بمحافظة الليث.

وكان المعلمون والمعلمات قد قدموا من محافظتي الليث وجدة وكذلك من مكة المكرمة متجهين إلى مقار أعمالهم في مدارس شرق المحافظة، وعند وصولهم إلى وادي (المزلقان) 25 كم شرق الليث فوجئوا بسيل كبير، ووجدوا دوريات الشرطة والدفاع المدني مرابطة على أطراف الوادي، التي منعتهم من العبور خوفاً على أرواحهم، كما عجز الموظفون من سكان غميقة والقرى التابعة لها من الوصول إلى مقار أعمالهم في محافظة الليث.

وفي سياق متصل أجرت (الجزيرة) اتصالاً مع مدير الدفاع المدني بمحافظة الليث العقيد تركي الحارثي الذي أكد أنه لا توجد هناك أية وفيات، وأنه تم جريان ثلاثة أودية أمس هي وادي الليث ووادي العرج ووادي سعيا، وقد احتُجز شخصان في وادي العرج، وتم إنقاذهما من قِبل رجال الدفاع المدني في مركز أضم، كما أنه تم توزيع أفراد الدفاع المدني على كل مناطق الأودية والسيول، وجميعها خفت حالياً، ولا يوجد أي خطر، وبإمكان المركبات العبور دون أي مشاكل أخرى.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة