Wednesday  09/03/2011/2011 Issue 14041

الاربعاء 04 ربيع الثاني 1432  العدد  14041

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

برئاسة د. إبراهيم المسند
المجلس الاستشاري للمعلمين والمعلمات بمنطقة الرياض يعقد اجتماعه الأول

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن اليوسف

عقد المجلس الاستشاري للمعلمين والمعلمات بمنطقة الرياض اجتماعه الأول برئاسة المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض للبنات د. إبراهيم بن عبد الله المسند، وحضور الأعضاء كافة من المعلمين والمعلمات.

وأوضح أمين المجلس الاستشاري للمعلمين والمعلمات بمنطقة الرياض الأستاذ عبد الله بن سليمان الوايلي أن المجلس استعرض في لقائه الأول أبرز ما تضمنته اللائحة المنظمة وآلية عمل المجلس مستقبلاً. وأضاف بأنه تضمن الاجتماع كلمة للرئيس، أوضح فيها أهمية المجلس؛ كونه منصباً على المعلِّم وقضاياه وكل ما من شأنه تطوير أدائه وتذليل ما يواجهه من عقبات قد تواجهه في أداء رسالته. وبيّن الوالي أنه تم أثناء الاجتماع تعارف الأعضاء فيما بينهم، وتم الاتفاق على إنشاء منتدى يتم من خلاله التواصل بين الأعضاء في كل ما يهم المعلم ويُحسِّن من أدائه ونموه المعرفي. وذكر أنه تم في الاجتماع الاتفاق على إنشاء لجان فرعية، لكل منها مجالاتها واختصاصاتها لتنظيم وتنسيق عمل المجلس وتفعيل دور جميع الأعضاء في النهوض بعمل المجلس.

الجدير بالذكر أن المجلس يضم في عضويته، إضافة إلى الرئيس ونائبه والأمين، 32 معلِّماً ومعلمة تم ترشيحهم وَفْق برنامج حاسوبي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة