Wednesday  09/03/2011/2011 Issue 14041

الاربعاء 04 ربيع الثاني 1432  العدد  14041

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بنك التسليف يصرف مستحقات 141 ألف مواطن خلال 28 يوماً
الأمير خالد الفيصل يؤكد على سرعة تنفيذ الأوامر السامية لخدمة المواطنين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة- عبدالله الدماس

أكد صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة على أهمية تنفيذ الأوامر السامية، بسرعة من خلال استخدام كل الوسائل العصرية التي تحقق ذلك لخدمة المواطنين والارتقاء إلى طموحات القيادة، وأثنى سموه على جهود بنك التسليف في هذا الصدد.

جاء ذلك خلال استقبال سموه لمدير عام بنك التسليف الدكتور إبراهيم الحنيشل، يرافقه مدير عام الفرع في جده صالح المرشود، وأكد الحنيشل أثناء اللقاء أنه جاء لزيارة الفرع ضمن جولة يقوم بها للفروع الرئيسية في المناطق للتأكد من سير العمل لإنفاذ الأمر الملكي الأخير، وأكد أن البنك ولضمان سرعة التنفيذ قام بإنشاء برنامج حاسب آلي لمعالجة الأوامر الملكية فيما يخص الإعفاء من أقساط السنتين، وقام أيضاً بالعمل على تفعيل التقديم لطلبات القروض الاجتماعية الجديدة من خلال نظام إلكتروني سهل وسريع.

وأكد أن البنك تمكن من إعفاء ما يقارب 800 ألف مواطن في المملكة منهم ما يقارب 37 ألفا في محافظة جدة، وبين أن قوائم الانتظار السابقة التي تصل إلى 141 ألف مواطن في المملكة سيتم صرفها بالكامل خلال 28 يوماً ومن ضمنها 15 ألف طلب على قوائم الانتظار في محافظة جدة.

من جهة ثانية استقبل سمو أمير منطقة مكة المكرمة بمكتب سموه بجدة ظهر أمس السفير السويدي لدى المملكة السيد جان ثيسلف وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية ومناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة