Wednesday  09/03/2011/2011 Issue 14041

الاربعاء 04 ربيع الثاني 1432  العدد  14041

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

في مختلف مناطق المملكة
العقاري يعتمد 25 ألف قرض لبناء 30 ألف وحدة سكنية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سلطان المواش

تواصلاً لتنفيذ مكرمة خادم الحرمين الشريفين- حفظه الله- اعتمد مدير عام صندوق التنمية العقارية المكلف المهندس حسن بن محمد العطاس دفعة قروض جديدة تشتمل على تقديم (25000) خمسة وعشرين ألف قرض لبناء (30000) ثلاثين ألف وحدة سكنية بمدن ومحافظات ومراكز المملكة المشمولة بخدمات الصندوق وبحسب أولوية تقديم طلب القرض. وبين المهندس العطاس أن قيمة هذه الدفعة تبلغ (سبعة مليارات ونصف) ريال وتمثل الدفعة الثانية من الدعم السخي الذي أمر به خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز.

وأوضح العطاس أن هذه الموافقات هي ثمرة ما يحظى به الصندوق من دعم متواصل من لدن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني- حفظهم الله- وقال: إن قيادتنا الرشيدة حريصة كل الحرص على دعم مسيرة البناء والتنمية.. مشيداً بالمتابعة المستمرة من معالي رئيس لجنة إدارة الصندوق وزير المالية الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز العساف.

وأكد المهندس حسن العطاس أن كل مواطن سيلمس أثر الدعم الملكي الكريم من خلال تمويل الصندوق لأعداد كبيرة من المساكن حيث صدرت قبل أيام الدفعة الأولى والتي اشتملت على (عشرين ألف قرض) وهذه هي الدفعة الثانية وستتواصل الدفعات خلال الفترة القادمة مما يعني تقليص فترة انتظار القرض من خلال الزيادة الكبيرة في عدد القروض التي سيمولها الصندوق.. مجدداً تأكيده على أنه بإمكان من صدرت الموافقة على إقراضهم الاستفادة من نظام شراء الوحدات السكنية بنظام الضامن الذي اعتمده الصندوق مؤخراً.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة