Wednesday  09/03/2011/2011 Issue 14041

الاربعاء 04 ربيع الثاني 1432  العدد  14041

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

لاعبا الرائد الخراشي وعقال بعد الخسارة من الاتحاد:
الهدف المبكر ضيعنا.. ونحترم جوميز.. وسنعوض بالحزم

رجوع

 

بريدة - صالح الشعيبي

أرجع قائد فريق الرائد بمباراة الاتحاد المغربي صلاح الدين عقال خسارة فريقه بثلاثة أهداف دون مقابل إلى الهدف المبكر الذي ولج مرماهم في الخمس دقائق الأولى وهو ما أثر عليهم، لافتًا إلى أن اللقاء كان قويا كونهم واجهوا فريقًا صعبًا مثل الاتحاد الذي يلعب على أرضه وبين جماهيره.. وأشار إلى أن الرائد لم يوفق في الاستفادة من الفرص التي سنحت لهم خلال المباراة بخلاف فريق الاتحاد الذي نجح في ترجمتها إلى أهداف.

وعن مشاركته في المباراة كمهاجم وهو المعروف عنه بأدائه في وسط الميدان قال : هذا يعود لاختيار المدرب وهو الأدرى بالأمور الفنية وأنا لاعب محترف أنفذ ما يطلب مني وألعب في المكان الذي يراه المدرب رغم أني أفضل اللعب خلف المهاجمين.

فيما برر المهاجم بدر الخراشي خسارتهم من الاتحاد بالهدف الأول الذي فاجأهم في بداية المباراة، ناهيك عن الضغط الذي تعرض له فريقهم من الاتحاد، وقال : حاولنا أن نعود لأجواء اللقاء في الشوط الثاني غير أن الهدف الذي جاء في أواخر الشوط الأول ومن ثم طرد حارس الفريق في الشوط الثاني صعب من موقفهم.

وأبان الخراشي إلى أنهم سيعملون على تعويض الخسارة في لقاء الحزم المقبل، موضحًا بأن هدفهم أن يكونوا ضمن الستة الأوائل في ترتيب الدوري وأن يشاركوا خارجيًا في الموسم المقبل.

وحول عدم إشراك المدرب لأي مهاجم منذ بداية اللقاء بعد أن أبقاه وزميله موسى الشمري على مقاعد البدلاء، قال بأن الأمر يعود لمدرب فريقه جوميز وتظل رؤيته الفنية وهو يحترمها كلاعب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة