Wednesday  09/03/2011/2011 Issue 14041

الاربعاء 04 ربيع الثاني 1432  العدد  14041

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قال: إن المكرمة الحقيقية هي عودة المليك إلى أرض الوطن.. الأمير نواف بن سعد يؤكد:
عودة كوزمين للهلال شائعة تعودنا عليها في أوقات الحسم.. والإعلام ضخم قصة المعسكر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

أكد سمو الأمير نواف بن سعد نائب رئيس نادي الهلال أن المكرمة الحقيقية التي لاتقدر بثمن تمثلت في عودة الوالد القائد خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - إلى أرض الوطن سالما معافى.. وقال: « الهلال يصرف في الموسم عشرات الملايين ولكن المكرمة الملكية الكريمة بضخ 10 ملايين في خزائن أندية الممتاز تعتبر مكرمة مميزة وعزيزة على قلوبنا وسنسعى في الهلال إلى صرفها تلبية لاحتياجات النادي وماتتطلبه المرحلة المقبلة والمبلغ وفقا لما وصلنا أنه سيكون في خزينة النادي مطلع الاسبوع المقبل».

هذا وقد نفى نائب رئيس نادي الهلال سمو الأمير نواف بن سعد ماتردد أمس حول اقتراب الروماني اولاريو كوزمين من العودة لتدريب الفريق الهلالي وقال:»أعتقد أن الاحاديث عن كوزمين انتقلت للهلال بعد انقضائها مع الفريق الاهلاوي وحقيقة الامر غير صحيح وكالديرون سيستمر مدربا للهلال، ولايوجد أي نية لتغييره مالم (يصدر أي شيء رسمي من المركز الاعلامي) وحقيقة الشائعات دائماً ما تطارد الهلال حينما تقترب ساعة الحسم، والجميع شاهد شائعة استقالة رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد التي ظهرت الأسبوع المنصرم ولكن نحن في الهلال لن نلتفت لتلك الأقاويل التي تهدف إلى زعزعة استقرار الزعيم «.

وعن عودة نظام معسكر اليومين قبل مباراة النصر يوم غد علق سموه قائلاً: « القرارات هذه يتخذها مدرب الفريق واللاعبون عليهم التطبيق وفي المرة السابقة المدرب لم يفرض المعسكر ولكنه كان اقتراحاً وناقش اللاعبين فيه وسمح للمتزوجين بالمغادرة فيما أبقى على بقية اللاعبين داخل المعسكر، ولكن هذه المرة رأى المدرب الحاجة لإقامة معسكر لمدة يومين لكون الفريق تنتظره 3 مباريات هامة أمام النصر والغرافة القطري والاتحاد في غضون 11 يوما فقط، وسيقام المعسكر بلا استثناءات ويتواجد جميع اللاعبين «.

وحول اختلاف القرارات التي كانت تصدر من البلجيكي جيرتس وتطبق دون اعتراض وأفكار كالديرون التي وجدت المعارضة من بعض اللاعبين أجاب سموه قائلاً: « الإعلام صور بأنها قضية رغم عدم وجود أي مشاكل ولكن المسألة كانت نقاشا بين المدرب واللاعبين ولكل مدرب طريقته في التعامل والعمل داخل الفريق «. وأشار سموه إلى ان جدولة المسابقات في المنافسات المحلية تحتاج إلى إعادة نظر مؤكداً أنهم سيأخذون حسن النية بما يخص الهلال ووجود عدة مباريات قوية في فترة حساسة مشدداً إلى أن اكثر الفرق تضررت من الجدولة رافضا أن يتحدث ويعلق عن طلب الاتحاديين لتأجيل اللقاء المقبل الذي سيجمع الهلال والاتحاد الاحد مابعد المقبل.

وعن غياب الدعم الشرفي في الفترة الاخيرة واقتصاره على رئيس النادي وسمو الأمير عبدالله بن مساعد والاستاذ حسن الناقور.. قال سموه: « هناك عدة اعضاء شرف يدعمون النادي باستمرار ولكنهم يفضلون عدم ذكر اسمائهم، وهناك اعضاء شرف ربما يمرون بظروف ونقدر ذلك ونأمل الدعم بشكل اكبر في الفترة المقبلة وذلك ليس بمستغرب على اعضاء شرف الهلال «.وفي ختام حديثه اكد سموه أن الفريق مقبل على 3 مباريات مصيرية ستشكل منعطفا مهما للفريق مطمئناً انصار فريقه إلى ان الأوضاع مستقرة في الفريق والتحضيرات قوية لدخول المباريات وتحقيق نتائجها الايجابية وإسعاد الجماهير.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة