Wednesday  09/03/2011/2011 Issue 14041

الاربعاء 04 ربيع الثاني 1432  العدد  14041

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الإعلان بشكل رسمي خلال أيام والجابر غاضب.. مصادر (الجزيرة) تشير:
عضو شرف الهلال كوزمين مدربا للفريق الأزرق لنهاية الموسم ومستقبل كالديرون على كف عفريت

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

علمت (الجزيرة) أن المدرب الروماني أولاريو كوزمين بات قريبا جدا من تولي الأمور الفنية بالفريق الهلالي حتى نهاية الموسم الجاري انطلاقا من نهاية الأسبوع المقبل خلفا للأرجنتيني كالديرون الذي لم يقنع بعض مسيري البيت الهلالي من خلال بعض قناعاته إضافة لوجود بعض المشاكل بينه وبين بعض اللاعبين في الفترة الماضية.

وكشف مصدر لـ(الجزيرة) أن شخصية هلالية بارزة قادت المفاوضات مع الروماني كوزمين خلال الأسبوعين الماضيين وأبدى الأخير موافقته للعودة لتدريب الهلال بعد العفو الذي صدر بعد إبعاده منتصف الموسم ما قبل الماضي إزاء تصرفه في نهائي كأس ولي العهد الذي كسبه الهلال بهدف أمام الفريق الشبابي.

وينتظر أن تعلن الإدارة الزرقاء عن توجهها القادم بشكل رسمي في الأيام القليلة المقبلة وسط أنباء عن معارضة مدير إدارة الكرة سامي الجابر لقرار إبعاد الأرجنتيني كالديرون مما دعاه إلى الابتعاد عن الفريق في الفترة الماضية وسط احتمالات واسعة لابتعاد الجابر عن إدارة الكرة الزرقاء لاسيما وأنه الشخص الوحيد الذي راهن على كالديرون.

يشار إلى أن كوزمين لا يعمل مع أي ناد في الفترة الحالية بعد استقالته من تدريب السد القطري مؤخرا وكان في الأسابيع الماضية هدفا لصناع القرار في البيت الأهلاوي بيد أن المفاوضات الزرقاء أنهت المحاولات الأهلاوية سريعا لرغبة الروماني كوزمين في العودة إلى البيت الهلالي الذي وجد فيه خلال تجربة سابقة كل عوامل النجاح والراحة وحينها حقق العديد من البطولات إضافة للعلاقة القوية التي تربطه باللاعبين.

جدير بالذكر أن الروماني كوزمين انضم لقائمة أعضاء شرف النادي قبل سنتين بعد إعلانه لحبه الكبير للهلال.

يذكر أن أنباء صدرت من الصحافة الرومانية أكدت أن كوزمين اقترب من الاتفاق مع الهلال لتدريبه بعد مواجهة الغرافة الثلاثاء المقبل.

وفي ذات الصدد نفى مصدر هلالي رفيع المستوى ما تردد حول كوزمين مكتفيا بالتشديد أن (كالديرون مستمر).

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة